شعري متلف واحتاج إلى نصيحتك للعناية به...

العناية بالشعر, لوريال بروفيسيونال, براون, L’Oréal Professionnel, Kérastase, Braun

15 يوليو 2013

-شعري متلف واحتاج إلى نصيحتك للعناية به. من ناحية أخرى، أود أن أسألك عن إبر تفتيح البشرة، هل هي آمنة؟ وهل تفيد الأطفال في عمر السبع سنوات؟
أسيل

أنصحك بقص شعرك للتخلص من الأطراف المتعبة ما يساعد على تنشيط الشعر وتجديده. كذلك عليك اختيار مستحضرات عناية (شامبو،بلسم) مغذية ومرمّمة، مثل: مجموعة L’Oréal Professionnel Serie Expert Absolut Repair Cellular أو Pantene Pro-V Milky Damage Repair، وتغليف شعرك قبل تصفيفه بمصل عناية يقي من حرارة أدوات التصفيف، واختيار مجفف أو مكواة شعر مزوّدة بتقنية تحمي الشعر وتخفف من أضرار الحرارة العالية، مثل: Braun Sensocare Straightner Satin Hair 7. من ناحية أخرى، أنصحك بتغليف شعرك بقناع مرطّب ومرمم لمدّة 15 دقيقة مرتين في الأسبوع لمحاربة التلف ومنح الخصلات اللمعان الصحيّ، جربي: Kérastase Nutritive Nutri-Thermique Hair Masque. من المفيد أيضاً، زيارة صالون التزيين لإخضاع شعرك لعلاج يرمم الشعر التالف ويعزز رطوبته ولمعانه.

أما بالنسبة لمشكلتك الثانية، فأنا لا أنصحك أبداً بهذه الإبر المخصصة لتفتيح البشرة لأن لها ردات فعل سلبية، وهي غير آمنة خصوصاً على الأطفال وإياك إخضاع طفلك لمثل هذه التجارب، فهذا بصراحة أمر جنوني لمجرّد التفكير به.


إسألي لها