من قصدت يارا بقولها: ترك فراغاً كبيراً في حياتي؟!

يارا,إيلي مسعد,برنامج المتّهم

23 ديسمبر 2014

عبّرت النجمة اللبنانية يارا عن اشتياقها الكبير لوالدها ضمن حلقة ميلادية خاصّة من برنامج "المتّهم" عنوانها "المحبّة والعطاء، قائلة: "ترك فراغاً كبيراً جداً، لا أحد يأخذ مكان الوالد، انشاالله يكون راضي عنّي".

عبّرت يارا عن فرحتها بالعيد، الذي كانت ولا تزال تنتظره منذ طفولتها، وبسعادتها بهذه الحلقة الميلاديّة المميّزة، وأضافت أن تقديم ألبوم خاص بالميلاد كان حلم وتحقّق عبر ألبوم "كستنا".

سفيرة النوايا الحسنة وصاحبة الصوت الملائكيّ كما وصفها مقّدمي البرنامج، كانت دليل سانتا كلوز الفنان إيلي مسعد، وشاركت مع فريق عمل البرنامج بزرع البسمة على وجوه أطفال وعائلات محتاجة.

رسائل كثيرة تلقّتها يارا، فوجّهت سانتا لإرسال الهدايا لعدد من الجمعيّات الخيريّة والعائلات المحتاجة، منها أطفال sesobel، أطفال بيت الرجاء، الأطفال مرضى السرطان في قسم kids first في مستشفى الجعيتاوي، مركز ينبوع العطاء، دار الحلم للأطفال ذوي الصعوبة في النطق، جمعيّة أيادينا، منحة جامعيّة لطالب من جامعة MUBS، كما استقبلت أطفال أحبوا مشاركتها الغناء في الأستديو. وترافقت الحلقة مع لوحات ميلاديّة جميلة تعكس لبنان وطن التعايش والمحبّة، قدّمتها جوقة الفيحاء، جمعيّة المبرّات الخيريّة، وجوقة السيّدة.