رمضان على OSN ياهلا! HD و OSN يا هلا شباب HD

أعمال رمضانية, مسلسلات, شهر رمضان, osn

11 يوليو 2013

تقدّم OSN لمشاهديها خلال شهر رمضان المبارك تجربة استثنائية من خلال باقة من البرامج الجديدة والحصرية المتميزة. وتتنوع خيارات المشاهدين بين ثمانية مسلسلات جديدة تعرض حصرياً على كل من OSN ياهلا! HD و OSN يا هلا شباب HD.

من الإنتاج المصري «آدم وجميلة»، إلى المسلسل الخليجي الجديد «غصن مكسور» ومسلسل «سليم-الموسم الثاني». وتكمل OSN عرض الدراما الناجحة «زنود الست» التي تتحدث عن الطبخ، والتي بدأ عرض موسمها الأول العام الماضي وسط نجاح كبير، بالإضافة الى البرنامج الجديد «ألف أكلة وأكلة»، برنامج الطبخ المستوحى من أجواء ألف ليلة وليلة.
ومن أبرز ما تقدمه OSN لمشاهديها هذا الشهر، المسلسل التركي «حريم السلطان» في موسمه الثالث والذي يبدأ عرضه في الأول من تموز/يوليو.

وتضع OSN زمام الأمور في أيدي المشاهدين بحيث يصبح لديهم سيطرة كاملة على أوقات العرض، ولن يحتاج بالتالي مشاهدو OSN الى التقيّد بأوقات عرض برامجهم ومسلسلاتهم المفضلة ليتمكنوا من زيارة العائلة والأصدقاء والتمتع بروح الشهر الفضيل.

كما سيكون للمشاهدين فرصة الوصول الى محتوى OSN في أي وقت وفي أي مكان عبر خدمة OSN Play عبر الانترنت التي تعطي المشاهدين تفاصيل أكثر، وحتى لقطات من الكواليس ومقابلات حصرية.
كما سيتم إطلاق قناة OSN ياهلا!HD +2، التي تعرض البرامج بعد ساعتين من القناة الأصلية لإضافة مزيد من المرونة وخيارات العرض.


المسلسلات التركية

«حريم السلطان»
تستهل فترة شهر رمضان المبارك لهذا العام على OSN بعرض المسلسل التركي الحاصل على العديد من الجوائز والذي طال انتظاره «حريم السلطان» في موسمه الثالث، وهو يحكي قصة الحياة في البلاط السلطاني العثماني، ويعتبر تحفة بصرية حققت نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وستُعرض الحلقة الأولى اعتباراً من الأول من تموز/يوليو حصرياً على OSN ياهلا!HD، ومن السبت الى الأربعاء مدبلجاً باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنكليزية.

«أهلا حياة»
يأتي المسلسل التركي الخاص «أهلا حياة» المستمد من قصة الدراما الأميركية «برايفت براكتيس» ليكمل الباقة الرمضانية على OSN ياهلا شباب HD من السبت الى الأربعاء في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

«أسميتها فريحة»
يحكي المسلسل التركي المحبوب «أسميتها فريحة» قصة حب ساحرة بين أمير وفريحة، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 22:00 بتوقيت السعودية على OSN ياهلا!HD.


بين الطهو والكوميديا

بناءً على النجاح الذي حققه العام الماضي، ومرة أخرى استجابةً لطلب الجمهور، يجمع مسلسل «زنود الست» بين الطهو والكوميديا والدراما في مزيج رائع. ويقدّم البرنامج وفاء موصللي وسامية الجزائري.

ولزيادة هذا النوع من المحتوى أطلقت OSN «ألف أكلة وأكلة»، برنامج الطبخ في أجواء تشبه ألف ليلة وليلة، والذي تقدمه الأخت عليا والأخت شروق، كل يوم في الساعة 14:00 بتوقيت السعودية، حصرياً على OSN ياهلا!HD.


المسلسلات المصرية الحصري

تُعرض العديد من الأعمال الدرامية العربية لأبرز النجوم، تبدأ بقصة الحب المصرية «آدم وجميلة» على قناة OSN ياهلا شباب HD، بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزي، ويحكي عن قصة حب زوجين شابين والعقبات التي يواجهانها بشكل دائم. يعرض كل يوم في الساعة 22:00 بتوقيت السعودية خلال فترة شهر رمضان، ليستمر عرض المسلسل ما بعد شهر رمضان مع موسم مقبل حصرياً على OSN.

كما يعود الممثل الكوميدي أحمد مكي في مسلسل «الكبير»، ويؤدي ثلاث شخصيات مختلفة في المسلسل.


الدراما الخليجية

أما حصة الدراما الخليجية فتبدأ مع مسلسل «غصن مكسور»، الدراما الرومانسية التي تعالج التوازن الدقيق بين العلاقات الإنسانية المختلفة، بطولة الممثل الكويتي نايف الرشيد وهدى الخطيب.

بالإضافة الى ذلك، يشهد «سليم الموسم الثاني»، القصة المستوحاة من آية من آيات القرآن الكريم، عودة مصطفى العيدروس على OSN ياهلا!HD مع موسم ملهم جديد، يهدف الى تحسين الجوانب الروحية والمعنوية لحياتنا لتحقيق السعادة والحياة الرغيدة. ويُعرض «سليم 2» كل يوم في الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.


المسلسلات الرمضانية

1 المسلسل التركي «حريم السلطان» الموسم 3 حصرياً على قناة OSN يا هلا! HD.
2 المسلسل التركي «أهلاً حياة» على قناة OSN ياهلا شباب HD.
3 المسلسل التركي «أسميتها فريحة» OSN ياهلا!HD.
4 المسلسل المصري «آدم وجميلة» بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزي على قناة OSN ياهلا شباب HD.
5 المسلسل المصري الكوميدي «الكبير» بطولة أحمد مكي على OSN شباب HD.
6 المسلسل الخليجي الجديد «غصن مكسور» على OSN ياهلا!HD.
7 المسلسل السوري الدرامي «زنود الست» بطولة وفاء موصللي وسامية الجزائري .
8 المسلسل العربي «هندستاني» على OSN Yahala HD.
9 المسلسل المصري «امرأة في ورطة» على قناة المسلسلات بطولة الهام شاهين.
10 مسلسل «هي والعاصفة» على قناة المسلسلات +4 بطولة بوسي.
11 مسلسل «ابن النظام» على قناة المسلسلات بطولة هاني رمزي.
12 مسلسل «دهب قشرة» على قناة المسلسلات.
13 الدراما الخليجية «هذه ليلتي» على OSN Yahala HD.


البرامج

1 برنامج «سليم الجزء الثاني» تقديم مصطفى العيدروس برنامج ديني شبابي على OSN ياهلا شباب HD.
2 برنامج «الإسلام والشباب» على OSN ياهلا شباب HD.
3 برنامج «صولا» تقديم الفنانة أصالة نصري على OSN ياهلا شباب HD.
4 برنامج «منوعات عربية» على قناة فن.
5 «كشتة»، برنامج طبخ مبتكر من تقديم الشيف الكويتية عادلة الشرهان على OSN ياهلا! HD.
6 برنامج «مش أصلي» على OSN ياهلا شباب HD .
7 برنامج «أدرينالين نامج آكشن» يحبس الأنفاس على OSN ياهلا شباب HD .
8 برنامج «ب100 راجل» مع بسمة وهبة يتحدث عن المرأة وصراعها مع المساواة على OSN ياهلا شباب HD.
9 برنامج «جد جداً» تقديم أشرف عبد الباقي برنامج حواري جديد على OSN ياهلا شباب HD.