تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

مستجدات جديدة يكشفها محامي زينة؟ ادعاء محامية عز كاذب وهذه الحقيقة

مستجدات جديدة يكشفها محامي زينة؟ ادعاء محامية عز كاذب وهذه الحقيقة

في مقابلة مع محامي زينة طارق جميل سعيد رد على ما أسماه الإدعاء الكاذب من محامية الممثل أحمد عز، في مستجدات جديدة في هذه القضية.

 وخرج محامي زينة عن صمته للمرة الأولى للرد على البيان الذي تم تقديمه للنيابة العامة من قبل هيئة دفاع عز المتعلق بالإتهامات الجنائية لعائلة زينة، والتي كانت محامية عز قد أعلنت عنه في وقت سابق.

وأظهر المحامي سعيد ورقة رسمية من محكمة الأحكام الشرعية تنفي كل ما صدر بحق شقيقة زينة، نسرين رضى اسماعيل والتي كان كان آخرها في العام 2013، قائلاً "لا توجد أحكام جنائية مسجلة".

اما عن سجل زوج نسرين، قال المحامي سعيد ان "الإدعاء قال ان اسم الزوج محمد حسن محمد وعليه أحكام عديدة، وفي الحقيقة، إسم زوج نسرين هو محسن حسن محمد، رجل الأعمال المصري المعروف والذي يمتلك 3 شركات (شركة مقاولات، شركة إستراد وتصدير، وشركة لتنظيم المؤتمرات)، ولا أحكام عليه لان المسجلين لا يمكنهم الحصول على سجلات تجارية".

وايضا بحسب البيان، فإن محمد شقيق زينة متهم بسرقة في جنح المقطم العام 2010، فيرفع المحامي وتيرة الدفاع ليتحدى من قدّم هذه المستندات وتقديم أوراق رسمية. ويتابع قائلاً ان الرجل الذي قدمت بياناته يبلغ من العمر 43 سنة، يعمل كهربائي سيارات وعليه سوابق، ولكن هو ليس أخ زينة!"

وحول وجود أحمد عز بتاريخ 15/16 و17 يونيو 2012 بين منطقتي المعادي والشيخ زايد، الذي تأكد من خلال إستعماله لهاتفه، في حين تزعم زينة انه في هذا الوقت كان يعقد قرانه عليها، قال المحامي "القضية ليست بإثبات موقع، إنما هي قضية إثبات نسب" مؤكداً ان الورقة التي لا تحمل ختماً رسميا وغير صادرة عن جهة قانونية مخولة بإصدار مثل هذه القرارات، لا يسمح لنفسه بالتحقيق فيه ولا يعطيه وزن حتى بالرد عليه!

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074