وصفة من قارئات لها، اللف التنحيفي للتخلص من دهون البطن والإرداف والجسم كاملاً

تنحيف,دهون البطن,الإرداف,اللف التنحيفي,ورق النايلون

17 فبراير 2015

تم إرسال هذه الوصفة من قارئات لها لتنحيف البطن والأرداف والجسم. لم نجرّبها وننصحك دائماً باستشارة اختصاصي.
 

خطوات اللف التنحيفي:

يمكنك تنفيذ هذه الخطوات وتطبيقها على أي منطقة من مناطق الجسم التي ترغبين في تنحيفها وتفتيت الدهون بها مثل البطن والأرداف والمؤخرة أو اي منطقة أخرى .

تأكدي أولا من أن جلدك نظيفاً وجافاً قبل البدء في تطبيق الكريم ولف ورق النايلون لضمان أفضل نتيجة ممكنة.

قومي بدهن المكان الذي تودين أن تقومي بلفه بأي نوع كريم مذيب للدهون أو خاص بالسلوليت حيث أن هذا العلاج يعمل بشكل جيد على الكاحلين والساقين والفخذين والأرداف والذراعين والرسغين والبطن والمميز إنه يمكنك استخدام أي نوع من الكريم للمساعدة على التخلص من الآلام إن كنت تعانين من آلام في مكان ما، وأي نوع كريم أو دهان تفضله ويناسبك أكثر يمكنك إستخدامه أو حتى نوع كريم لتنعيم البشرة .

 ثم قومي بلف اجزاء الجسم التي قد قمت بدهنها بالورق النايلون. تأكدي إنك لففتها كاملة بورق النايلون وبإحكام جيد، حتى لا تتفكك أثناء النوم.

يجب أن تلفيها ولكن دون أن تضيقيها أكثر من اللازم حتى لا تسبب حساسية لجلدك أو تنميل في المنطقة الملفوف حولها، أو حتى تتسبب في إحتباس الدم .

ثم اتركي جسمك ملفوفا بورق النايلون أثناء النوم أي طوال ساعات الليل دون أن تعبثي بها أو تحركي ورق النايلون من مكانه على جسدك.

عند الاستيقاظ في الصباح قومي بإزالة ورق النايلون واغسلي الآثار المتبقية من الكريم، سوف تجدين أن أجزاء جسمك التي تم لفها هنا أصبحت أكثر سلاسة وتماسكاً، و سترين بنفسك أن تلك المناطق تم شدها بطريقة ملحوظة. 

ما رأيك (2408)

440

366

455

390

288