أحلام، أحلام... سيدة الإطلالات الآسرة

أحلام, أحلام My Look Diaries, إطلالة, مبارك الهاجري, جمال, التسوق, أحذية, Cartier

27 يوليو 2013

أحلام...  الكلام عنها كثير.... ولكن أهمّه ما يقوله عنها زوجها مبارك الهاجري... «أكثر ما يعجبني في أحلام عفويّتها وطيبتها، فهي بعيدة كل البعد عن التصنّع». ويضيف: «أراها الأجمل في كلّ لحظة، لا أرى لها وجهين، وجه في البيت ووجه في الحياة العمليّة، بالعكس. أحلام نفسها في المنزل، ومع الناس وفي العمل. هذا بحدّ ذاته أجمل ما يمكن أن يتحلّى به الإنسان. فعندما يصدّق الإنسان نفسه، يصدّقه الجميع!».


روتين الجمال...
تستخدم أحلام عدداّ من الكريمات والأقنعة لتصفية البشرة وتغذيتها، وعادة تشتريها من المطار.

أحلام والرشاقة... تحبّ أحلام المشي والركض كما يزورها مدرّب خاصّ لممارسة الآيروبيكس.

نظام غذائي... تتبّع أحلام نظاماً غذائيّاً منوّعاً وضعه لها طبيب اختصاصي في مصر، يتغيّر جدوله كلّ ثلاثة أيّام. ويذكر أنّه بعد طفلها الأصغر كانت أحلام ممنوعة من اتّباع أيّ حماية غذائيّة، واحتاجت إلى علاجات خاصّة مع الأطباء لمدّة 3 سنوات.

أجمل مكان للتسوّق... في باريس طبعاً. ومع زوجها. وآخر مرّة زارت أحلام باريس، اشترت مجموعة من الفساتين من Barbara Bui وسروالاً من الجلد الأسود، وقطع مجوهرات من Cartier والعديد من الهدايا من Louis Vuitton  لصديقاتها.

شخصيتها... تقول مصادرنا المقرّبة والخاصّة أنّ «أحلام كريمة جدّاً. طيّبة لدرجة لا تصدّق. فبإمكانها أن تقف ساعة على الطريق إن طلب منها أحد المساعدة. ولكن.... أحلام سريعة الانفعال».

أحلام ستايل وأناقة... تحبّ أحلام أناقة هوليوود و «الغلامور»... وتعجبها النجمة جنيفر لوبيز والمغنيّة الراحلة ويتني هيوستون.

من المصمّمين العرب والعالمييّن... تفضّل إيلي صعب للأعراس، وطوني يعقوب الذي تجمعها به صداقة قديمة. كما تحبّ Yves Saint Laurent و Tom Ford كثيراً. قد تكون  أحلام مصدر أكثر مبيعات طوم فورد هذا العام، بين الأحذية والحقائب والعطور التي تشتريها!

الأحذية...أغلبها من Christian Louboutin، وأحياناً تكون  Limited Edition.

كم حذاء يا ترى؟... أووووه! الوزن الزائد في حقائب السفر سببه دائماً الأحذية! في رحلة لها إلى المغرب، أخذت معها 8 أحذية بكعب عال، و 2 باليرينا، و 3 جزمات.

تتابع أخبار الموضة.... تحضر العروض كلّما سمحت لها الفرصة.

أحلام والعطر... Jasmin Noir من Bulgary  وTuscan Leather من Tom Ford. لا تستغني عن عطر الياسمين من طوم فورد.

نقطة الضعف... المجوهرات أكيد!

في المناسبات الخاصة... يرافقها فريق عملها، أحمد الأسير للماكياج وطوني صوايا للشعر وطوني يعقوب. ولحفلات الزفاف الخاصّة، تبقى معها سيّدة تحضر معها الأعراس.

الشعر...  يهتمّ بشعرها Tony Sawaya الذي تصفه «بأبدع المبدعين»، وعنه تقول: « يهتمّ طوني بشعري، ويختار لي تسريحات طبيعيّة، دون استخدام الكثير من المستحضرات والرذاذ. وهو معي منذ سنتين، والآن، يرافقني أينما ذهبت».

الماكياج...  أحمد الأسير من المخلصين لها، ويبرع في إبراز  ملامحها.

الأظافر... تحبّ أحلام اللمعان والألوان القويّة التي من ألوان مجوهراتها!

حقيبة كلّ يوم... تحبّ أحلام Bottega Veneta  وChanel وبشكل خاصّ هذا العام تحبّ Hermes. المفضّلة لديها من جلد التمساح وباللون البني.

في الحقيبة... مرآة، فيتامينات، أحمر شفاه، عطر، كريم للوجه، محارم لإزالة الماكياج وهاتفين. نظاراتها... وجه أحلام تليق به النظارات كثيراً، خاصّة النظّارات الكبيرة.

في حقيبة السفر... أحذية وفساتين وسترات، ولكن نادراً أن تحتاج كل الملابس فيها... خلال آخر سفر مثلاً، ارتدت فستاناً واحداً من أصل 25 فستاناً في حقيبتها.

لا تتخلّى عن.... هواتفها طبعاً، لأنّها مجنونة Social media.

أحلام تجد نفسها الأجمل... في منزلها مع أولادها، تلعب معهم وكأنّها طفلة. تسرّح شعرها كما يريدون وتفعل كل ما يريدونه لإرضائهم.

لا أحد يعلم... في المنزل كانت أحلام تصوّت دائما لأحد المشاركين في Arab Idol، ولكنّ خلال البرنامج كانت تنتقده إن أخطأ.  وتقول أحلام «لا أجامل. هناك من ينظر لنا من ملحّنين وموسيقيّين وشعراء. لا يجدر بي أن أشيد به إن أخطأ. ولكن في الحقيقة أنا أحبّه كثيراً».