تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مفاجآت جديدة في قضية "سيدة المطار"

مفاجآت جديدة في قضية

مفاجآت كثيرة وتناقضات غريبة تم تفجيرها أمس بعد ساعات من تداول مقاطع الفيديو التي تتضمن اعتداء ياسمين النرش الشهيرة ب "سيدة المطار" على ضابط شرطة بمطار القاهرة الدولي.

ففي الوقت الذي أعلن فيه مسؤول بوزارة الداخلية حبس ياسمين النرش 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سب وقذف والاعتداء بالضرب على ضابط شرطة، بالإضافة إلى اتهامها بالاتجار في المخدرات، أكد شقيق ياسمين أنها ليست بالسجن، لكنها متواجدة بالغردقة، وهو الأمر الذي يُثير عدة تساؤلات، إلا أن شقيق ياسمين أكد أنه بصدد إجراء مؤتمر صحافي تُشارك به ياسمين؛ للكشف عن الحقيقة كاملة.

ورغم هجوم الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً عدد كبير من الإعلاميين، على ياسمين بسبب تصرفها الغريب واعتدائها على ضابط الشرطة، إلا أن الإعلامية ريهام سعيد فاجأت مشاهديها أمس بالدفاع عنها، خلال برنامجها "صبايا الخير"، حيث قالت: "ياسمين النرش مظلومة، فهي فتاة جامعية محترمة تخرجت في الجامعة وتعمل بمجال الديكور، ووالدها رجل أعمال ناجح، كما أنها تمتلك محلات كثيرة في الجونة".

وأضافت: "ياسمين ليست راقصة ولا بلطجية، هي من عائلة عريقة ومحترمة رغم أنف الجميع، التصرف قد يكون غير محترم؛ لكن الكل بيغلط، هل من المعقول أن تمتلك ياسمين مخدرات فتفتعل مشاجرة مع الضابط؟، وإن كانت تريد أن تحصل على المخدرات هل الغردقة ليس بها مخدرات؟".

ياسمين حرصت على توجيه رسالة لريهام سعيد بعد دفاعها عنها، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع فيس بوك: "كنت عارفة إنك هتتكلمي عني ومخيبتيش ظني فيكي، بحبك يا قلبي".

وأضافت: "على فكرة البوست اللي نزلته من شوية وباقول فيه ريهام حبيبتي أنا مكونتش عاوزة أقول إني زميلتها، بس هي قالت، وفعلاً أنت بجد مفيش زيك اتنين".
 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077