أجمل اطلالات النجمات في كان... وأسوأها

مهرجان كان,دوتزن كروس,Doutzen Kroes,كارلي كلوس,Karlie Kloss,ناعومي واتس,Naomi Watts,جوليان مور,Julianne Moore,لوبيتا نيونغو,Lupita Nyongo,فان بينغ بينغ,Fan Bing Bing,ناتالي بورتمان,Natalie Portman,ليا كيبيدي,Liya Kebede

هالة طويل 14 مايو 2015

ككل سنة، ننتظر مهرجان "كان" السينمائي لنستعرض إطلالات النجمات الأنيقة والمتميزة وكذلك السيئة..."لها" اختارت لك 9 اطلالات متدرجة من الأجمل الى الأسوأ.

دوتزن كروس Doutzen Kroes: تألقت كروس بفستان أبيض أبهر الحضور رغم بساطته من تصميم أتيليه فيرساتشي ومجوهرات شوبار Chopard. فكانت هذه الاطلالة الأجمل على السجادة الحمراء.

 كارلي كلوس :Karlie Kloss اختارت كارلي إطلالة عصرية أجمل ما فيها تفاصيلها من فيرساتشي وأضافت اليها مجوهرات من "دي غريسوغونو" De Grisogono، فبدت واثقة وجميلة.

 ناعومي واتس :Naomi Watts إيلي صعب عنوان الذوق الرفيع. كان هذا اختيار ناعومي التي جذبت الحضور بإطلالتها الرائعة التي غلب عليها الريش... ومجوهراتها من علامة شوبار Chopard.

لوبيتا نيونغو Lupita Nyongo: تميزت لوبيتا بفستانها الحالم والأنيق باللون الأخضر الجميل، من غوتشي، الذي أظهر سمرتهاالجذّابة.

جوليان مور Julianne Moore: فستانها أتى متناسقاً مع جسمها. اختارته من أرماني بريفيه Armani prive ومجوهراتها من شوبار Chopard.

 فان بينغ بينغ Fan Bing Bing: اطلالة أنثوية طاغية بفستان زهري مطبّع بالورود من رالف وروسو Ralph&Russo.

ناتالي بورتمان Natalie Portman: رغم جمال اللون الأحمر وتميّزه، لكن هذا الفستان من ديور لم يضف جمالاً على قوام بورتمان، بل أظهرها كقطعة واحدة.

ليا كيبيدي Liya Kebede: لم يكن اختيار ليا لهذا الفستان من لويس فويتون Louis Vuitton موفقاً، كذلك الأمر بالنسبة الى حذائها، بحيث لم تحاك اطلالتها التألق المطلوب على السجادة الحمراء.

ملكة جمال الصين Miss china 2015: اطلالة قبيحة جدا وغريبةً من حيث اختيار الموديل والألوان، فبدت وكأنها في حفلة تنكرية لا في مهرجان ضخم.

فما رأيك أنت؟