نجوم لم تنته خطوبتهم بالزواج.. هل هي "صيبة عين"؟

مشاهير,تمثيل,السينما,خطوبة,زواج,رولا شامية,أحمد رزق,حنان مطاوع,حلا شيحة,هاني عادل,مي نور الشريف,عمرو يوسف,مي عز الدين,محمد زيدان,خالد يوسف,منة شلبي,كريستيانو رونالدو,إيرينا شايك,محمد فؤاد,صابرين

04 يونيو 2015

يعيش أغلب المشاهير حالة من عدم الاستقرار في علاقاتهم العاطفية، بسبب سرعة الحياة والمشاكل التي تتمثل بالوقت والغيرة والاهتمام والخيانات. ومن بين أبرز قصص الحب التي شهد عليها الرأي العام ولم تتوج بالزواج:
 

أكدت نجمة الكوميديا اللبنانية رولا شامية انها كانت على علاقة مع وديع وسوف ابن جورج وسوف، إلاّ أن هذا الحب لم يتكلل بالارتباط الرسمي على الرغم من المعلومات التي تناولت هذا الأمر، مشيرة إلى أن سبب فشل العلاقة يعود إلى رفض سلطان الطرب لانها تكبره بـ 6 أعوام، وهذا ما نفته رولا.

جمع الحب النجمين المصريين أحمد رزق وحنان مطاوع، واحتفلا بخطوبتهما، ولكن لم تكمل بالزفاف، حيث أعلن الثنائي عن انفصالهما من دون الاعلان عن الأسباب، ليتزوج رزق بعد ذلك بفتاه من خارج الوسط الفني.

بعد أشهر من الإعلان عن خطوبة النجمة المصرية المعتزلة حلا شيحة، والفنان هاني عادل عضو فريق "وسط البلد"، وعلى الرغم من إعداد هاني أغنية خاصة لحلا، انتهت قصة الحب وانفصلا النجمين، ووقتها قيل إن السبب يرجع إلى التزام حلا الديني ورفضها الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني، وبالفعل ارتدت الممثلة الشابة النقاب وتزوجت من رجل أعمال كندي اعتنق الإسلام حديثاً، بينما لم يرتبط هاني حتى الآن.

بعد المسلسل الشهير "الدالي" الذي جمع الفنانة المصرية مي نور الشريف والممثل عمرو يوسف، جمع بينهما قصة حب، أعلن بعدها الثنائي خطوبتهما واحتفلا بها في جو ملئ بالسعادة والحب، ليفاجأ الجميع بخبر انفصالهما بعد قرابة عام من الخطوبة دون إبداء أي أسباب، ولم يرتبط أي منهما عاطفياً حتى الآن.

اعلنت النجمة المصرية مي عز الدين خطوبتها من نجم كرة القدم محمد زيدان، وفي الوقت الذي كان يستعد الثنائي فيه للزفاف، فاجأ لاعب الكرة محبيه بالعودة مرة أخرى لزوجته الدنماركية شيتا والتي كان قد انفصل عنها خلال فترة ارتباطه بمي التي لا تزال غير مرتبطة عاطفياً حتى الآن.

بعد فترة طويلة من الشائعات عن ارتباطهما عاطفياً، خرج المخرج المصري خالد يوسف ليؤكد خبر ارتباطه بالفنانة المصرية الشابة منة شلبي، إلا أن القصة انتهت ولم تتعد حدود الخطوبة الرسمية، ليتزوج بعدها بفترة المخرج بالفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، بينما تنتظر منة شلبي فارس أحلامها.

انفصل لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك. وكان من المنتظر أن يحتفل النجم البرتغالي في زفافهما هذا العام.

ومن بين قصص الحب التي انتشرت أخبارها بشكل كبير في الساحة الفنية، كانت تلك التي جمعت بين النجم المصري محمد فؤاد، والممثلة صابرين، حتى أنهما أعلنا خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما لم يلبثا أن أعلنا انفصالهما، وانطلق كلاً منهما في حياته ومشواره الفني.