في وداع الصيف رجل 2013

الرجل, له, الصيف, الموضة

19 أغسطس 2013

الرجل العربي. إنه الرجل الشرقي... الرجل الذي لا يمكن أن يجاري الموضة كما يفعل الرجل الأوروبي أو الأميركي الذي سيعشق حتماً سترة Harrington الحمراء والسروال المطبع بالمربعات الكحلية في صيف 2014 (دار Louis Vuitton).
لقد سقط هذا الاعتقاد وكان وقعه مدوياً، تماماً كسقوط مقولة «كلاسيكي، عابر للزمن» حتى في الإطار الرسمي...
أزياء وتفاصيل أكسسوارات لثلاثة أساليب أناقة مختلفة بتوقيع 2013...


الرياضي
يثبت الرجل الرياضي أسلوبه بالحذاء المميز الذي ينتعله. لم يتوحد الحذاء الرياضي بلون واحد هذا الموسم بل تداخله الأبيض بلمسات أنيقة لدى دور Dior وDolce&Gabbana وBottega Veneta... عبّرت الأزياء المطبعة والسروال الأبيض عن رجل 2013 الرياضي لدى دار Louis Vuitton. وكان الشورت الكلاسيكي والتوب القطني عنوان الخفة الرياضية الذكية على منصة دولتشي إند غابانا...

كلاسيكية رجل الأعمال
هل هي الأناقة الحاذقة للرجل الجدي ؟ إن كانت كذلك فحقيبة ديور هي الجواب. عطر Noir من Tom Ford وحزام Carolina Herrera وساعة Burberry، لوازم نهائية لرجل لا يقاوم الأناقة الكلاسيكية كما لا يلتزم بحذافيرها التقليدية.
قميص دار Mugler الأبيض بياقة وأطراف حادة وسترة Viktor & Rolf (Viktor &Rolf Monsieur) يوضحان المسألة...

عاشق الموضة
تبدو ساعة Altiplano من بياجيه معبراً ماسياً عن الرجل الذي يعشق الموضة والترف. برزت البزة الكلاسيكية المطبعة بالكرز على منصة Bottega Veneta.
أما ربطات العنق المنقوشة، فقد اعتمدتها دار كينزو بألوان جريئة، الأصفر والبنفسجي والأخضر والأحمر.
وظهرت على منصة تومي هيلفيغر ربطة العنق الرفيعة والمخططة المثالية للجينز. اعتماد القميص الأحمر وشريط الحذاء الأحمر مع الأزياء الكلاسيكية اختبار بسيط لقياس قدرة كبيرة على التعبير عن فرادة الأسلوب.