برامج تلفزيونية

فوز السعودي حمزة هوساوي من فريق راغب بلقب The X Factor

14 يونيو 2015


بعد مشوارٍ شاقّ ومُمتع، اتّسعت خلاله رحاب المنافسة بين المشتركين وتنوعت أنماطها الفنية ما بين غناء شرقي وغربي.. فردي وفرق، تمكّن المشترك السعودي، صاحب الموهبة الفذّة، حمزة هوساوي من تكليل صوته وأدائه الاستثنائييْن بلقب "The X Factor" علىMBC4 و"MBC مصر"، وذلك بعد تأّلقه في فئة "الغناء العالمي الفردي" التي يشرف عليها السوبر ستار راغب علامة، الذي بدا راضياً عن النتيجة وسعيداً لنجاح أحد أعضاء فريقه.
هكذا، نجح صاحب الصوت المتمكّن والأداء الساحر والابتسامة الواثقة والحضور الآسر من الاستئثار بقلوب الجمهور وعقولهم، فمنحوه محبّتهم التي تكرّست بنيله العدد الأكبر من الأصوات، ما مكّنه من الفوز بلقب البرنامج عن جدارةٍ واستحقاق. حمزة هوساوي، الشاب السعودي الطَموح ذو الموهبة الخارقة، ابن الـ 24 ربيعاً، حقق توقّعات المتابعين والجمهور والنقاد، الذين أشادوا بموهبته واحترافه منذ أول إطلالةٍ له على مسرح The X Factor.
وإلى جانب فوزه باللقب، حصد حمزة عدداً من الجوائز العينيّة والمادية القيّمة، أبرزها مبلغ نقدي 100 ألف ريـال سعودي تقدمة البرنامج، وعقد مع "Sony Music Entertainment Middle East"، ورحلة بحرية حالمة مع نجوم العالم العربي في برنامج "Stars On Board"، إضافةً إلى اللقاء بعرّاب برنامج "The X Factor" بصيغته الأصلية، العالمي سايمون كاول، عضو لجنة تحكيم البرنامج بصيغته البريطانية والمشرف على الصيغ العالمية جميعها، وذلك على هامش زيارة استثنائية سيحظى بها حمزة لاستوديوهات SONY HQ العالمية في لندن حيث يتم انتاج "The X Factor" بنسخته البريطانية.
 

ما رأيك (407)

64

77

67

90

77