برامج تلفزيونية

راغب علامة: فخور بكل ما قدّمته إليسا والديو معها يجب أن يُعاد

The x factor,إليسا,X Factor,mbc 4,راغب علامة,دويتو غنائي

سارة عبدو 17 يونيو 2015

في كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج X-Factor، كان لنا مع السوبر ستار راغب علامة هذا الحوار...

  • ما هو الشعور الذي رافقك طوال الحلقة الأخيرة من البرنامج؟

شعرت بأن حمزة هو الأقوى بغضّ النظر عن النتيجة... كان هناك إجماع عليه، لم يخطئ يوماً في الغناء، حتى أنه تأقلم مع أخطاء غيره، فقد وقع منه المايكروفون في إحدى المرّات، وتدارك الموقف بحرفية عالية. كما أنه لم يقف يوماً في منطقة الخطر، وصوته وتنوّع الألوان التي يؤدّيها، أمور تدلّ على أنه هو الـ X-Factor. بصدق، لا أرى سواه X-Factor...

  • ما هي أجمل اللحظات التي عشتها في البرنامج؟

أجملها كان عندما استعدت ذكريات الشباب منذ دخولهم إلى الاختبارات وحتى وصولهم إلى الحلقة النهائية. فقد وصلوا إلينا يومها وهم يجهلون مصيرهم... وضعوه بين أيدينا وانطلقوا، وها قد اكتسبوا الشهرة وأصبحوا في الضفة الأخرى من النهر.

  • ما هي رسالتك إلى حمزة؟

إنها البداية وأمامك طريق طويل، فالأصعب من النجاح هو الحفاظ على النجاح... عليك المحافظة على مستواك ورقيّك الذي شهدناه في البرنامج، حتى تشرّف بلدك وبلادنا العربية. ستوقّع مع إحدى أكبر شركات الإنتاج في العالم وهي Sony Music وهي خطوة مهمة وإضافية نحو العالمية، فاستغلها.

  • قبل 15 عاماً أطلقت إليسا فنياً بتقديمك معها ديو "بدي دوب"، وها هي تجلس إلى جانبك اليوم، إلى أي مدى أنت فخور بما فعلتْ؟

فخور بكل ما قدّمته إليسا حتى اليوم. هي النجمة الأولى عربياً من دون منازع، على صعيد أغنياتها واختياراتها ومبيعاتها... أنا فخور بها كصديقة وكفنانة.

  • هل تفكّر في تكرار تجربة الديو معها؟

لا شك في أن الديو يجب أن يُعاد...

ما رأيك (249)

45

44

51

47

50