تفاد تجاعيد بشرتكَ بهذه الخطوات

التجاعيد,مستحضرات العناية,بشرتك,النوم,Clinique,Clarins,L'Oreal Paris,Kerastase,Yves Saint Laurent,Lancome,Dior,Givenchy

مي غلاييني 27 يونيو 2015

هل تعلم أن المستحضرات التي تستعملها للعناية ببشرتك والأطعمة التي تتناولها وساعات النوم التي تنالها تؤثر بشكل كبير في شباب بشرتك وإشراقها؟ لذلك عليك القيام بتلبية احتياجاتها وتفادي كل ما يضرّ بها. إليك هذه النصائح للعناية ببشرتك وترطيبها وتغذيتها وحمايتها من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

المستحضرات الملائمة للعناية بالبشرة
اختر مستحضرات العناية ببشرتك بدقة لئلا تتسبب في سدّ مساماتها. فمع الملوثات البيئية والشوائب والأوساخ التي تعلق بها، أنت بحاجة إلى مستحضرات منقية توسّع المسامات لتخلصها من الأوساخ والشوائب وتساعدك في الحصول على بشرة نضرة وخالية من حبّ الشباب.
اخترنا لك:
● Clinique For Men Oil Control Mattifying Moisturizer
● Clarins Men Exfoliating Cleanser

تأثير مستحضرات تصفيف الشعر
قد تحتوي مستحضرات تصفيف الشعر، كالهلام والرغوة والبلسم، على مواد كيميائية وزيوت تسدّ مسامات بشرتك، لذا ننصحك بعدم ملامسة هذه المستحضرات بشرتك نهائياً.
اخترنا لك:
● L'Oreal Paris Studio Line Invisi’Hold 24h Natural Clear Gel Extra Strength
● Kerastase Homme K Capital Force Pâte Modelante Densifiante

بشرتك والحلويات
يسبب تناول الحلوى بإفراط التهابات الجلد وظهور البثور وحبّ الشباب على بشرتك. تناول الفاكهة بدلاً منها لأنها غنية بالسكر الطبيعي. ومن المشروبات التي ننصحك بتفاديها نهائياً والغنية بالسكر المكرر الضار هي المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والعصائر، واعتمد كلياً على نظام غذائي صحي غني بالحبوب الكاملة مع مراقبة مكونات كلّ ما تشتريه.

لا للتجاعيد
تحتوي معظم الكريمات المضادة للتجاعيد على مواد ناشطة وزيوت أساسية لمرونة البشرة وليونتها، لذا تأكد عند اختيارك الكريمات الملائمة لبشرتك من أن تكون غنية بهذه المكونات. وللحصول على مزيد من المواد المغذية للبشرة بشكل طبيعي، تناول السبانخ والفاصوليا والفلفل الأحمر والديك الرومي بكثرة.
اخترنا لك:
● Yves Saint Laurent L’Homme Yves Saint Laurent Hydratant Bonne Mine
● LancomeMen Hydrix Baume Hydratant Aux Micro-Nutriments

٨ ساعات من النوم
تفيد أحدث الدراسات بأن عدم نيل قسط وافٍ من النوم يؤدي إلى ترهل بشرتك وتلبدها وجفافها، لذا أنت بحاجة إلى ما يقارب الـ 8 ساعات من النوم يومياً لتجنب ظهور الدوائر السوداء حول عينيك وانتفاخها، بالإضافة إلى شحوب بشرتك وترهلها وظهور التجاعيد عليها. كما ننصحك باستعمال الكريمات المعالجة لهذه المشكلات.
اخترنا لك:
● Dior Homme Dermo System Anti-Fatigue Firming Eye Serum
● Givenchy Man Intensive Age-Fighting Force