MY BURBERRY EAU DE PARFUM، اختر الحروف وأخبرها من دون كلام عن حبك... أجمل هدية على الإطلاق!

Burberry,بوربوري,الهدية,العطر,MY BURBERRY EAU DE PARFUM

10 يوليو 2015

لا شكّ في أن الهديّة جميلة في أي وقت، ولا شكّ في أنّنا نشعر بالرضا عندما يتذكرنا من نحبّ بهديّة، ولكنّ هديّة العيد تبقى مميّزة ويدوم وقعها الجميل، فتزيد فرحتنا فرحة من خلال مشاركة الآخرين في هذه المناسبة السعيدة.

ولأنّ المناسبة فريدة، لا بدّ للهديّة من أن تكون مميّزة وتعكس اهتمامنا بالآخر ورغبتنا بأن نتشارك معه فرحة العيد وبهجته.

وإذا كنت تفكّر بهديّة مميّزة تهديها لزوجتك وشريكة حياتك في هذا العيد، فما عليك إلاّ اختيار العطر لأنّه من الهدايا التي تعبّر عن اهتمام مميّز ولاسيّما أن تأثيره يدوم وقتاً طويلاً ويدخل إلى الروح فيصبح جزءاً من الذاكرة. 

وعلى الرغم من تنوّع الاختيارات، يبقى العطر الهدية الأقرب إلى قلب المرأة، إذ غالباً ما يرتبط بصورتها وشخصيّتها، فإذا أهديتها عطراً يعني أنّك تعرفها جيداً وتهتم بتفاصيل حياتها، فكيف إذا كان بإمكانك كتابة ثلاثة حروف على قارورة العطر، كاختيار أحرف اسمها الأولى مثلاً؟

 الآن بات باستطاعتك فعل هذا مع  بربري Burberry التي أتاحت لك فرصة إهداء من تحبّ عطراً مميّزاً بقارورة مميّزة مزيّنة بثلاثة حروف تحبها أو تعني لك شيئاً معيّناً قد لا تفهمه إلاّ صاحبة الهدية. اختر الحروف وأخبرها من دون كلام بما تريده.

فقد بات بإمكانك أن تشتري "MY BURBERRY EAU DE PARFUM " 90 مل وتطلب الرسم عليها بثلاثة حروف تختارها، وهذه الخدمة متوافرة في مول الإمارات وعلى الموقع الخاص ببربري Burberry.com.