تحديثات جديدة في "واتساب" ستعجبكم

تكنولوجيا,واتساب,فايسبوك,تحديثات,الهواتف الذكية,الاتصالات

23 يوليو 2015

أعلنت شركة "واتساب" عن اطلاق تحديثها الجديد للتطبيق الأشهر بين منصات التواصل الاجتماعي، ولكنه لا يزال حتى الساعة غير متوافر في متجر تطبيقات "غوغل بلاي"، الا أن تنزيله ممكن عبر الدخول إلى موقع التطبيق مباشرة.
 

وأعلنت الشركة أن التحديث الأخير سيمكّن المستخدمين من تحديد الرسائل المقروءة كـ "غير مقروءة" عبر الضغط على المحادثة وتصنيفها. ومن خلال هذا التعديل سيتمكن المستخدم من تحديد الرسالة التي يريد العودة اليها لاحقاً لقراءتها، اذ تُصنف كأنها غير مقروءة بالنسبة للمستلم وحده وليس المرسل. فالمرسل سيتمكن من معرفة ما اذا قرأت الرسالة أو لا.
اضافة إلى هذا التعديل، مكّنت الشركة المستخدم من تغيير وتعديل النغمات وطريقة العرض "pop up" للرسائل الجديدة في المجموعات والمحادثات الفردية، اضافة إلى مجموعة من الخيارات المختلفة التي تصب في السياق نفسه.
ويستطيع المستخدم أيضاً أن يتمتع بخدمات "غوغل درايف" لحفظ بياناته من التلف أو الضياع. كما طالت التحديثات أيضاً خدمة الاتصال في "واتساب"، اذ أصبح بامكان المستخدمين أن يختاروا الاتصالات التي لا تستهلك كمية كبيرة من البيانات مع الحفاظ على نفس جودة الصوت، ولكن بتأخير بسيط فيه.