بيير كاسيراغي وبياتريس ...الزفاف الثاني!

بيير كاسيراغي,زفاف,بياتريس بوروميو

15 أغسطس 2015
الزفاف الواحد لا يكفي حين يرتبط الزواج بالعائلات الملكية! تزوج بيير كاسيراغي (27 عاماً) وصديقته الوريثة الإيطالية بياتريس بوروميو (29 عاماً) بمراسم زواج مدني في قصر موناكو الوردي. وقد تلا هذا الاحتفال زفاف كبير في قصر عائلة بوروميو الإيطالي الذي تمتلكه أسرة بياتريس على ضفاف بحيرة ماجيوري حيث تبادل الزوجان العهود التقليدية. وكأن العروسان أوصيا السيّدات، اللواتي وصلن بالقوارب، بتلبية الدعوة بفساتين منقوشة. وهذا ما التزمت به فرانكا سوزاني والأميرة شارلوت وخالتها الأميرة ستيفاني والفنانة لانا ديل راي (حضرت وصديقها الإيطالي فرانشيسكو كاروزيني) والعارضة بيانكا براندوليني ... حتى زوجة ولي عهد النرويج هاكون، المثيرة للجدل ماريت ميت.
 
فستان الزفاف
في حفل الزفاف الثاني، رفلت العروس بفستان ناعم وبسيط بياقة عميقة وقماش منسدل عند منطقة الكتفين من Armani Privé. وكانت بياتريس ارتديت ثوبين من Valentino خلال الاحتفال بالزواج المدني.
 
اللقاء الأول
التقى بيير، ابن الأميرة كارولين دو موناكو، ببياتريس عام 2008 في جامعة Luigi Bocconi في ميلانو حيث تابعا دراستهما ليقدّم حفيد غرايس كيلي خاتماً مرصّعاً بماسة وردية لعروسه عام 2014. وتنتمي عائلة بياتريس إلى طبقة النبلاء في إيطاليا ويحمل والدها لقب كونت.