مستحضرات جمالية تختصر الوقت

المرأة العصرية,مستحضرات,Dior,ديور,Chanel,شانيل,Guerlain,غيرلان,Estée Lauder,إيستيه لودر,Givenchy,جيفنشي,Kérastase,Bobbi Brown,بوبي براون,Pantene Pro-V,Clinique,كلينيك,Max Factor,Sephora,سيفورا,Jo Malone

ماغي باتيار عنيد 12 سبتمبر 2015

تحتاج المرأة العصرية، خصوصاً الأم، إلى مستحضرات تعتني ببشرتها وتحقق لها إطلالة جميلة في أقل وقت ممكن. لهذا السبب، اخترنا لك مستحضرات متعددة الفوائد، تجعل إطلالتك مثالية في لحظات معدودة... فاختاري منها ما يناسبك!

أساسي لكل ماكياج ناجح Dior Backstage Pros Fix It 2 in 1 Prime & Conceal Face Eyes Lips

هذا المستحضر الذكي سيكون العدّة الأساسية في حقيبة ماكياجك لهذا الموسم، لأنه يصلح كأساس مصحح للون وممهّد للماكياج في آن واحد. استعمليه على الوجه لتصحيح لون البشرة، وتثبيت الماكياج لساعات طويلة. استعمليه أيضاً قبل توزيع ظلال الجفون لتعزيز لونها، وتحت العيون لإشراق النظرة، وعلى الشفتين لتمليسهما وتثبيت أحمر الشفاه.

إشراقة صحيّة Chanel Les Beiges  Multi- Action  All-in-One Healthy Glow Fluid SPF 15

سائل متعدد الفوائد، يرطب البشرة ويوحّد لونها، ويمنحها إشراقة ملوّحة بلون الشمس. استعمليه للحصول على إشراقة صحيّة، فهو يحمي بشرتك من أشعة الشمس، كما أن رائحته الزكية المعززة بأريج الورد تجعل من استعماله متعة حقيقية. هذا المستحضر سهل التطبيق بفضل صيغته السائلة التي تمتصها البشرة بسرعة من دون ترك أي ملمس دهني.

نضارة فورية Guerlain Eau de Beaute Refreshing Micellar Solution Pure Radiance Cleanser

مستحضر مزيل للماكياج مائي التركيبة، ينظف البشرة ويعزز إشراقتها في آن واحد ويغنيك عن استعمال التونر. بللي قطنة بهذا المستحضر ومرريها على بشرتك وعينيك للحصول على نقاوة فورية بلمسة واحدة. يحتوي هذا السائل المنظف على مستخلصات الورود، ومضادات الأكسدة.

تجدد ونعومة Estée Lauder Perfectly Clean Multi-Action Cleansing Gelee/Refiner

هلام منظف ومقشّر، ملائم لكل أنواع البشرة، خصوصاً تلك الدهنية، وهو مصمم للواتي يفضلن تنظيف بشرتهن بالماء والهلام الرغوي. ومن فوائد هذا المستحضر أنه يعمل كمقشّر مجدد للبشرة، يزيل الخلايا الميتة عن سطحها بنعومة ويعزز ألقها وإشراقتها.

نضارة طفولية Givenchy Hydra Sparkling Magic Lip & Cheek Balm

هلام رائع، يمكن استعماله لترطيب الشفتين وتلوينهما، أو فوق الخدّين لإضفاء تورّد طبيعي عليهما وتعزيز إشراقة الوجه بأسلوب شفاف. وهو مميّز برائحته الناعمة والممتعة للحواس.

شعر قوي Kérastase Densifique Hair Youth Serum

سيروم مغذٍ للشعر، يستخدم على الشعر المبلول أو الجاف قبل استعمال مجفف الشعر، وهو مثالي للمرأة التي تعاني تساقط الشعر وجفافه، لأنه يغذي ألياف الشعر ويقويها ويحدّ من تساقطها، كما يحمي الخصلات من التأثير السلبي لحرارة المجفف أو مكواة التمليس.

إشراق وجاذبية Bobbi Brown Brightening Brick in Cranberry

بودرة أساسية للماكياج المتألق، يمكن استعمالها كمعزز للإشراق Highlighter وإضفاء لمسة ضوء عند أعلى الخدّين، أو توزيعها فوق الجفون بدلاً من استعمال الظلال العادية لمنح النظرة لمسة دافئة. كذلك، يمكنك استعمالها كبودرة خدود للحصول على تألق برونزي.

تسريحة ملساء Pantene Pro-V Smooth & Silky Oil Replacement Smoothens Rough/Frizzy Hair

احصلي على تسريحة ملساء لا تشوبها شائبة باستعمال بديل الزيت المروّض للشعر. هذا المستحضر مميّز بصيغته الكريمية السهلة التوزيع، كما يمكن استعماله كملطف أو قناع لتغذية الشعر الجاف والصعب الترويض، أو استعماله لوقاية الخصلات من حرارة أدوات التصفيف الكهربائية.

سحنة مشرقة Clinique Beyond Perfecting Foundation + Concealer 2 in 1

مستحضر عملي جداً للواتي لا يستغنين عن كريم الأساس في الماكياج، وهو مثالي للمرأة التي تبحث عن أساس يؤدي وظائف عدّة في آن واحد، فهو يوحّد لون السحنة ويخفي عيوبها، وصيغته الناعمة تسمح باستعماله تحت العينين كخافي عيوب للهالات السوداء، ما يساعد على إشراق النظرة وتبديد مظهر التعب في ثوان معدودة.

مضيء للعينين Max Factor Eye Luminizer Brightener

احصلي على عناية مثالية باستعمال هذا المستحضر الذي يجمع بين فوائد كريم العناية المخصص لترطيب العينين وصقل النظرة، وخافي العيوب المصحح الذي يموّه الهالات السوداء ويجعل نظرتك مضيئة في شكل لافت.

نظرة جذابة Sephora Colorful Shadow Liner no. 11 Turquoise

عززي جاذبية نظرتك بالأسلوب الذي يريحك باستعمال هذا القلم المصمم لتجميل العينين والذي يمكن استعماله لتحديد رسمة العين بطريقة الآيلاينر، أو فوق الجفون بدلاً من الظلال الكلاسيكية. هذا النوع من الاقلام المخصصة للعينين مميز بتركيبته المقاومة للماء والتعرّق، ما يجعله يثبت لساعات طويلة في حالة مثالية.

عناية عطرية للجسم واليدين Jo Malone London Orange Blossom Body & Hand Lotion

كريم سائل يحتوي على مستخلصات غنيّة الترطيب، استعمليه لترطيب بشرة يديك وجسمك، وتغذيتها وتغليفها بعطر جذاب يدوم طوال النهار.