بالفيديو- محمد بن زايد يقبّل يد جندي جريح

الإمارات,محمد بن زايد,اليمن,لها,فيديو

11 سبتمبر 2015

قبّل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يد جندي إماراتي جريح، خلال عيادته المصابين والجرحى من القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية " اعادة الأمل" في اليمن.

وذكرت وكالة "وام" الإماراتية الرسمية أن بن زايد زار الجنود الذين يتلقون العلاج في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" ومستشفى "المفرق"، حيث التقى الأطباء القائمين على معالجة الجرحى والطواقم العلاجية والتمريضية، واستمع لشرح عن طبيعة الاصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه ابطال قواتنا المسلحة لديهم.

واطمأن خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى، قائلاً: "لم اتفاجأ بهذه الروح القتالية العالية والعزيمة النافذة التي عبرتم عنها فعلا قبل القول .. لأنكم انتم ابناء هذه الارض الطيبة .. حملتم شيم ونخوة الاباء والاجداد .. ربتكم سواعد العز والفخر .. سواعد الهامات العالية .. واثبتم للعالم اذا حانت ساعة الاختبار والمحن فأنتم رجالها ".

وانتشر مقطع فيديو لبن زايد مقبلاً يد أحد الجنود الإماراتيين، بسبب قصته البطولية التي "تقشعر لها الأبدان"، إذ تعالى هذا الشاب على جراحه الشديدة، لدى إصابته يوم الجمعة الماضي، ولكنه سعى إلى إسعاف رفقه على رغم أن إصابته كانت أشد.