بعد نشره فيديو" نانسي عجرم ترتكب جريمه في حق الملحن محمد رحيم"... نانسي تخرج عن صمتها وترد

نانسي عجرم,محمد رحيم,مقسومة نصين,أغنية حاجات,مسلسل حالة عشق,لها,فيديو

16 سبتمبر 2015

ردّت النجمة نانسي عجرم على اتهام الملحن المصري محمد رحيم لها بالسرقة، بعد أن هددها بالقضاء، مدعياً أنها ارتكبت "جريمة" بحقه.

وقالت المطربة اللبنانية في حديث لـ"اي تي بالعربي" أن النوتات الموسيقية في أغنية "حاجات" التي لحنّها لها رحيم نفسه، مختلفة عن نوتات أغنية "مقسومة نصين" التي لحنّها وليد سعد، والتي يقول رحيم أن ألحانها مسروقة من "حاجات"، علماً أن نانسي غنّت "مقسومة نصين" في شارة مسلسل "حالة عشق" الذي عرض في شهر رمضان المنصرم.

وأضافت نانسي أنها لا ترى اي تشابه بين الاغنيتين، مؤكدة على أن الملحن سعد مبدع ولديه ألحانه الخاصة، معتبرةً أن الموضو عهو "سوء فهم بين محمد رحيم وافكاره".

وكان رحيم هدّد بأنّه سيرفع دعوى قضائية ضدّ عجرم إذا لم تنهِ الأمر بشكل ودّي خلال هذا الأسبوع، قبل أن ينشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على "يوتيوب" تحت عنوان "نانسي عجرم ترتكب جريمه في حق الملحن محمد رحيم"، دمج فيه الأغنيتين ليبيّن وجه الشبه بينهما برأيه.
 

 

 

وذكرت تقارير صحافية  ذكرت أن رحيم عمد إلى ذلك غذر تجاهل نانسي له، بعدما شعر بالإهانة من صرّفها، بخاصة بعد موقف مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا الذي أكد أنّ نانسي ليس لها علاقة بالأمر، متهماً رحيم بالتهويل والادّعاء .