تحديثات جديدة من "فايسبوك" لحساب بطابع خاص

فايسبوك,تكنولوجيا,لها,تحديثات,شبكات التواصل الإجتماعي

01 أكتوبر 2015

زوّد موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" مستخدميه عبر الهواتف المحمولة، تحديثات إضافية لإعدادات الصفحات الشخصية، تساهم في منحهم طابعاً أكثر خصوصيةً.


وذكر موقع قناة "سكاي نيوز" الإخبارية أن التحديثات تمكن المستخدمين من تحسين مظهر ملفاتهم الشخصية ومنحها طابعا خاصاً بهم، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في إعدادات الخصوصية.

ولفت إلى أن " فايسبوك" يسعى خلال مناسبة "أسبوع الإعلان الثاني عشر"، لتحسين وتسهيل استخدام تطبيقه على الهواتف التي تعد مصدر معظم عائداته السنوية، التي تتجاوز 10 بلايين دولار.

ومن بين التحديثات الجديدة، وضع فيديو أو تسجيل مصور للملف الشخصي يستطيع المستخدمون وضعه بدلاً من الصورة الثابتة المصاحبة للملف، وهذه الإمكانية الجديدة تشبه ما يقدمه تطبيق "فاين" لتشارك مقاطع الفيديو الذي تملكه "تويتر".

ويستطيع المستخدمون وضع صورة شخصية مؤقتة تستبدل بصورهم القديمة بعد مرور وقت محدد. ويستفيد من هذا من يريدون تشجيع فريق رياضي أو دعم عمل خيري لمدة أسبوع واحد على سبيل المثال.

وقدم "فايسبوك" أيضاً وسائل جديدة للتحكم في إعدادات الخصوصية، تساعد المستخدمين على تحديد البيانات التي يريدون تركها علنية وتتاح "للأصدقاء" أو الأشخاص الذين خصوهم بالاطلاع على ملفاتهم الشخصية.