له... بكل جرأة ودقّة

ساعات,Dior,Chiffre Rouge,Tissot,Tiffany,Louis Vuitton,أرفع التقاليد,الجرأة ومواصلة التحدي

10 أكتوبر 2015

أربعة ابتكارات مميزة نقدمها دليلاً مبهراً على الخبرة في إنتاج ساعات تعتمد على أرفع التقاليد لتشعّ إبداعاً فنياً.
معادلة صعبة وكفاح يومي تواجهه الدور الراقية للوصول إلى الجرأة ومواصلة التحدّي الذي تخوضه في سبيل بلوغ التميّز وإهدائه إلى رجل عصري يعشق الابتكار ولا يتنازل عن الأناقة.

ساعة تيسو Tissot من طراز PR 100 Quartz CoSC
تتمتع ساعة تيسو من طراز PR 100 Quartz CoSC بتصميم يضمن بقاءها عبر الزمن كما أنها متماشية مع آخر صيحات الموضة.
تتميّز هذه الساعة بعلبة متطوّرة تتألّف من خطوط انسيابية تظهر الحلقة الخارجية لقرص الساعة الذي حافظ على بساطة التصميم، مع مؤشرات وعدسة مكبّرة تركز على التاريخ النافر عند الساعة السادسة، مما يضيف لمسة جمالية بامتياز.
هناك العديد من النماذج المتاحة، بما في ذلك النماذج التي تتمتّع بسوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو الجلد، وبقرص أسود اللون أو فضي اللون مع الذهبي الذي يكمن في تفاصيل الساعة والذي يميل لونه إلى الأصفر.

ساعة Chiffre Rouge: التحفة الفنية الجديدة من Dior
تنتمي ساعة Chiffre Rouge بوضوح إلى عائلة ديور. فخطوط الساعة هي التجسيد الهندسي لرموز Dior Homme: التصميم غير المتماثل للعلبة، والتناوب بين الأحمر والأسود، والشقوق المفتوحة في السوار الجلدي.
بإصدار محدود من 100 قطعة مزودة بتعقيد صغير، هو عبارة عن منطقة زمنية ثانية يتم تعديلها بمجرد الضغط على زر الدفع. هناك أيضاً تعقيدان صغيران إضافيان، هما التاريخ، الذي يظهر باللون الأحمر في نافذة صغيرة عند الساعة الثالثة، ومؤشر الثواني الذي يظهر في قرص خاص به عند الساعة التاسعة.
بات وجه الساعة أعرض، والعلبة أكثر نحافة، لكن الساعة احتفظت بشكلها الأصلي غير المتماثل بفضل زر الضغط الموجود عند الساعة العاشرة. والساعة مزودة بسوار من الجلد الأسود المثقوب.

ساعة Tiffany CT60® Annual Calender من تيفاني: تحظى باختبار مسبق في معرض جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة 2015
ساعة Tiffany CT60® Annual Calender Limited Edition صنعت يدوياً وفق تقاليد التفوق التي أرساها السيد تيفاني وتتميّز بتعبئة ذاتية، وآليات الحركة الميكانيكية المزدوجة ذات الطراز السويسري، مع تشطيبات Côtes de Genève، وColimaçon وPerlage.
مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتميز بخلفية منقوش عليها رسم منشأة ساعات تيفاني التي افتتحت في «بلاس كورنافان» في جنيف عام 1874.

مجموعة ساعات TAMBOUR VVV من Louis Vuitton
تشتمل مجموعة الساعات الجديدة على خمسة موديلات مصنوعة من الفولاذ الصامد أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. تبدو الموديلات كلها خفيفة، لكنها تمتاز بهيكلية صلبة ومتينة.
كل موديلات ساعة Tambour VVV مزودة بسوار من جلد العجل الرمادي المظلل المطبع بنقوش VVV نافرة.
تم إدخال هذا الجلد المظلل (Ombré) الجديد للمرة الأولى في مجموعة الأكسسوارات الجلدية لخريف وشتاء 2015 عند لويس فويتون، وهو عبارة عن جلد طبيعي معزز بغشاء يدوي الصنع. تجدر الإشارة إلى أن كل موديلات مجموعة Tambour VVV مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وتعمل بحركة أوتوماتيكية، مع احتياطي طاقة من 42 ساعة، ومؤشر للتاريخ. ثمة موديل أيضاً مشتمل على مقياس للوقت.