الأناقة والجرأة تغلفان عطرك هذا الخريف

له,عطور,الخريف,Chanel,Narciso Rodriguez,Davidoff,Ralph Lauren,Yves Saint Laurent,Dior

مي غلاييني 18 أكتوبر 2015

مع انخفاض درجات الحرارة وانحسار الرطوبة، عليك ان تبدّل عطرك تماماً كما تغيّر أزياءك مع تغير الفصول. فكما تستبدل ملابسك الخفيفة والأحذية المفتوحة بالأوشحة الصوفية والمعاطف، ابدل عطرك الصيفي الخفيف والرقيق بآخر غني يكون أكثر ملاءمة للموسم البارد ويغمرك بالمشاعر الدافئة تماماً كوشاح الكشمير الذي يلتف حول عنقك.
 

Narciso rodriguez for him bleu noir
إذا كنت تحب العطور التي يلفّها الغموض وتغمرها الجاذبية، إليك عطر Narciso Rodriguez For Him Bleu Noir النقي الحاد. يجسّد هذا العطر جوهر الرجل العصري بعمقه البالغ ووضوحه وروحه الفريدة بتوليفة أثيرية تفوح بالمسك وشذى الأرز الأطلسي الأزرق وخشب الأبنوس الأسود والتوابل المخضبة بالهال وجوز الطيب.

ralph lauren red intense
إذا كنت من النوع المغامر، عطر Ralph Lauren Polo Red Intense  المفعم بالرجولة والقوّة، هو مثالي لك. يعبق هذا العطر بمزيج من الغريب فروت الأحمر والتوت البريّ الأحمر والزنجبيل الأحمر ونفحات الزعفران الأحمر والمريميّة الحمراء وزهر البرتقال، بالإضافة إلى الخشب الأحمر والبنّ الأحمر المحمّص والجلد الأحمر.

davidoff the brilliant game
إذا كنت من هواة العطور الخشبية الشرقية، حتماً سينال عطر Davidoff The Brilliant Game اعجابك بمزيجه الغني بخليطٍ يجمع بين زيت الميريمية (القصعين) والشيح والليمون المرّ وزيت الحامض الصقلي وحبوب التونكا وخشب الأرز وزهر الليمون لتشعّ إطلالتك بالرجولة والقوّة.

yves saint laurent kouros sil ver
جدّد تألقك هذا الخريف مع عطر Yves Saint Laurent Kouros Silver الذي يجسّد من خلال عبيره القوي صورة البطل المعاصر. ويتميّز عطر Kouros Silver النضر والكثيف، بنفحات تضج حيويّة حال ملامستها البشرة، إذ تضمّ مزيجاً مشبعاً برائحة التفاح الأخضر المنشّط مع العبق الآسر للعنبر الخشبيّ وجرعة سخيّة من الميريمية النضرة.

dior sauvage
إذا كنت تفضل العطور القوية، اختر عطر Dior Sauvage من Christian Dior  الغني بقطرات من عطر نبات الـ Elemi  المخلوطة برائحة الصمغ واللبان والفلفل الوردي والمسك والبرغموت ورائحة المر واللافندر والفتيفير والكافور والعنبر والأخشاب الطافية.

chanel bleu de chanel
إليك عطر Chanel Bleu de Chanel الحسيّ الذي يأتي بنفحات الماندرين والليمون ونجيل الهند وخشب الأرز والأبخرة العنبريّة برائحة الفانيلا وفول التونكا الفنزويلي، بالإضافة إلى التناغم المسكيّ وخشب الصندل. إنه النسخة الجديدة من عطر «بلو دو شانيل»Bleu de Chanel، التي تتّخذ طابعاً أكثر تغليفاً للبشرة، وأعمق تضوّعاً.

نصائح لعطر يثبت طويلاً
تقيّد بهذه النصائح البسيطة إذا أردت تعزيز ثبات عطرك طوال النهار خلال الأشهر الباردة.
عطر غني: تأتي العطور الشتوية عادة بتركيبة غنيّة ومركّزة تضفي الدفء على أوقاتك خلال فصل البرد والهواء الجاف.
مستحضرات العناية بالجسم: استخدم هلام الاغتسال ومزيل العرق من مجموعة عطرك المفضل لكي يبقى هو نجم تألقك من دون أن ينافسه أي مستحضر آخر.
ترطيب البشرة: رطب بشرتك جيداً قبل التدثر بعطرك الجديد، سواء كان بالمرطب المرافق لعطرك أو أي مرطب آخر، فالبشرة الرطبة تتقبل العطر أكثر.
توزّيع العطر: انثر عطرك على شعرك ووشاحك إذا كنت تريد له الثبات الطويل.
ماء العطر: فليكن عطرك خلال الشتاء بنسخة ماء العطر لأنها الأغنى وتدوم طويلاً.