محمد بن راشد يكرّم 44 شخصية في الدورة الثانية لأوائل الإمارات بينهم 15 امرأة...

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم,حاكم دبي,تكريم,أوائل الإمارات

29 نوفمبر 2015
بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني الـ 44 لقيام دولة الاتحاد، أُقيم حفل كبير في مدينة جميرا في دبي، كرّم خلاله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي 44 شخصية رائدة ومتميزة في مجال عملها من أبناء الإمارات، وذلك في مختلف القطاعات والمجالات، مثل التعليم والصحة والاختراعات والابتكارات والتكنولوجيا والرياضة والثقافة والفنون والإعلام والريادة الاجتماعية والعمل الإنساني، بالإضافة إلى القطاعين الحكومي والعسكري والمبادرات البارزة في شتى المجالات، وكان بين المكرّمين 15 امرأة من الإمارات ممن تبوّأن مراكز متقدمة على الصعد كافة.
 
وقال الشيخ محمد بن راشد: «كرّمنا اليوم 44 شخصية من أوائل الإمارات، ونحن فخورون بهم وبتميزهم، وتكريمهم شكر من شعب الإمارات لعطائهم وتميزهم. ولدينا في كل بيت إماراتي متميزون وأوائل هم رهاننا على المراكز الأولى عالمياً، وهم سفراء تميز الدولة في المجالات كافة». 
 
وعلى هامش حفل التكريم، أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتاب «أوائل الإمارات 2014» والذي يجسد موسوعة تضم 43 شخصية إماراتية من الأوائل والرواد، كل في مجاله، والذين تم تكريمهم في الدورة الأولى من مبادرة أوائل الإمارات.