ارتدي الجينز بأسلوب هيفاء وهبي ونانسي عجرم والمشاهير

الجينز,هيفاء وهبي,نانسي عجرم,أسلوب,المشاهير,إطلالة,نوال الزغبي,نجوى كرم,جيجي حديد,روزي هانتينغتون وايتلي,GiGi Hadid,Rosie Huntington Whiteley,فيكتوريا بيكهام,Victoria Beckham

هالة طويل 27 نوفمبر 2015

يعتبر الجينز من المقتنيات الأساسية لجميع المواسم، فرغم أنه صيحة لا تبطل أبداً، لكنه يخضع لبعض التعديلات في كيفية ارتدائه، بين أسلوب الكاجويل، العصري والأنيق... كما ظهرت به بعض الفنانات وأيقونات الموضة.
 

لإطلالة نهارية أنيقة، ارتديه مع الحذاء العالي نحو الركبة وقميص مميز كما فعلت الديفا هيفاء وهبي، أو مع حذاء نحو الكاحل بالكعب العالي، وارتدي "توب" مع سترة طويلة إسوةً بنوال الزغبي.

لأسلوب كاجويل وعملي، نسّقيه مع توب أو سترة عملية للنهار كالتي ظهرت بها إليسا باللون الكاكي، أو المطبّعة كالتي اختارتها نجوى كرم، وانتعلي حذاءً مريحاً بالربطات كما فعلتا أيضاً... أو يمكنك انتعال الأحذية الرياضية وارتداء توب وسترة طويلة كما اختارت نانسي عجرم.

ولأسلوب كاجويل أكثر عصرية كالذي ظهرت به جيجي حديد وروزي هانتينغتون وايتلي، نسقي الجينز بقصته المريحة مع كنزات الياقة العالية، وارتدي معطفاً طويلاً وانتعلي حذاء مسطحاً نحو الكاحل.

ولإطلالة المساء، اختاري الجينز بقصته الضيقة وارتديه مع كنزة براقة وضعي سترة أنيقة وانتعلي الحذاء بالكعب العالي الرفيع، كما فعلت أيقونة الموضة فيكتوريا بيكهام.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.