بالصور - فنانات تحولت قصص حبهن إلى عداوة !

نيللي كريم,هاني أبو النجا,لقاء سويدان,رانيا يوسف,تيم حسن,ديما بياعة

القاهرة (لها) 09 ديسمبر 2015

"حب وزواج تحول إلى إنفصال وعداوة ".. هذا ما حدث بين بعض الفنانات وأزواجهن، فرغم حرص الفنانات على إستقرار حياتهن الزوجية، إلا أن بعضهن فشلن في ذلك، وقررن الإنفصال، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل وصلت العلاقة بين الفنانات وأزواجهن السابقين إلى عداوة قادت بعضهن إلى المحاكم، والبعض الأخر إلى تبادل الإتهامات مع أزواجهن عبر البرامج التلفزيونية.

  • نيللي كريم

كان الكثير يحسده على زواجه من فنانة ناجحة بينما يتمنى العديد من الفتيات الزواج من رجل وسيم مثله.. هكذا كان يرى الملايين علاقة نيللي كريم بزوجها خبير التغذية الصحية هاني أبو النجا حيث كانوا يعتقدون أن زواجهما ناجح وعلاقتهما مستقرة طوال الوقت، لكن المفاجأة التي صدمت الكثيرين هو إنفصالهما بدون أي مقدمات .

إلا ان نيللي لم تكتف بالإنفصال عن زوجها ووالد ابنتيها في هدوء، لكنها شنت عليه هجوماً، عندما ظهرت بأحد البرامج التلفزيونية قائلة: "عشت 11 سنة من النكد مع زوجي والصبر سبب استمراري معه، وأنا بشكر السنين دي إنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي"، الامر الذي أصاب زوجها بحالة من الغضب الشديد إلا انه لم يرد على تصريحاتها الأخيرة حتى الآن .

  • لقاء سويدان

 خلال فترة زواجهما والتي استمرت خمس سنوات، كانت الفنانة لقاء سويدان تعترف أن زوجها حسين فهمي لا يتردد في مساعدتها فنياً وكانت تتحدث دائماً عن قصة الحب القوية التي تجمعهما، لكن بعد إنفصالهما عام 2012 شنت لقاء هجوماً حاداً على حسين، وأكدت أن النجاح الذي وصلت إليه بفضل موهبتها وليس له دور فيه، كما قامت برفع دعوى قضائية ضده تطالبه بدفع النفقة، لكنه ما زال يتهرب من الدفع رغم صدور حكم قضائي لصالها يلزمه بدفع 720 ألف جنيه لها .

  • رانيا يوسف

تنضم رانيا يوسف إلى قائمة الفنانات اللواتي هاجمن أزواجهن بعد الإنفصال، فرغم محاولتها للحفاظ على إستقرار علاقتها بالمنتج محمد مختار بعد الطلاق من أجل الحفاظ على صورته أمام ابنتيهما، إلا أنها لم تتمكن من الحفاظ على هذه العلاقة كثيراً، حيث اتهمته بالتهرب من الإنفاق على ابنتيه، بل ورفعت ضده دعوى تطالب من خلالها بنفقتهما، كما اتهمته بالغيرة من نجاحها الفني الذي حققته خلال الفترة الأخيرة .

  • ديما بياعة

بعد مرور فترة قصيرة على إنفصالها عن زوجها تيم حسن، فجرت الممثلة ديما بياعة مفاجأة، عندما اتهمته بخيانتها خلال فترة زواجهما مع الفنانة نسرين طافش، والتي كانت تربطها بها علاقة صداقة قوية .

  • انتصار

بعد زواج استمر سبع سنوات، إنفصلت إنتصار عن زوجها، ورغم أن هذه الزيجة أثمرت عن إنجاب طفلين، إلا انها تحولت بعد الطلاق إلى علاقة عداوة، حيث رفعت إنتصار أكثر من دعوى قضائية ضد زوجها، وطالبته بدفع النفقة، وأكدت إنتصار انها لم تجد الحب مع زوجها السابق .