بالصور- أجمل فساتين أعراس ارتدتها النجمات عام 2015... تصاميم ساحرة

كارل فيليب,صوفيا هيلكفيست,بيير كاسيراغي,بياتريس بوروميو,أشتون كوتشر,ميلا كيونس,كاميرون دياز,بينجي مادن,جوني ديب,آمبر هيرد,صوفيا فيرغارا,جو مانغانيلو,مي كساب,محمد صلاح,آيتن عامر,محمد عز العرب,سمية الخشاب,محمود العسيلي,نادين الملا,شريف رمزي,ريهام أيمن,رانيا فريد شوقي,تامر الصراف,فساتين الأعراس,زواج,خطوبة,حب,تصاميم ساحرة

لها (مصر),لها (سورية),الكويت (لها),مايا بنّوت (لبنان) لها (مصر) لها (سورية) مايا بنّوت (لبنان) 20 ديسمبر 2015
  1. تزوج الأمير كارل فيليب نجل ملك السويد من صوفيا هيلكفيست النجمة السابقة في برامج تلفزيون الواقع في ستوكهولم. وقد احتشدت الجموع أمام القصر لإلقاء التحية على الزوجين. تألقت العروس بفستان أبيض من الحرير والدانتيل للمصممة السويدية Ida Sjِstedt مع طرحة امتدت على عدة أمتار.
  2. الزفاف الواحد لا يكفي حين يرتبط الزواج بالعائلات الملكية ! تزوج الأمير بيير كاسيراغي (27 عاماً) وصديقته الوريثة الإيطالية بياتريس بوروميو (29 عاماً) بمراسم زواج مدني في قصر موناكو الوردي. وقد تلا هذا الاحتفال زفاف كبير في قصر عائلة Borromeo، Rocca di Angera الإيطالي الذي تمتلكه أسرة بياتريس على ضفاف بحيرة ماجيوري حيث تبادل الزوجان عهود الزواج الدينية التقليدية. وفي حفل الزفاف الثاني، رفلت العروس بفستان ناعم وبسيط بياقة عميقة وقماش منسدل عند منطقة الكتفين من أرماني. وكانت بياتريس ارتديت ثوبين من Valentino خلال الاحتفال بالزواج المدني.
  3. احتفل الممثل الأميركي أشتون كوتشر بزواجه سراً من خطيبته ميلا كيونس، التي يرتبط بها منذ عام 2012. وقد التقى النجمان في مسلسل That 70's Show بين عامي 1998 و2006 وأديا فيه دور حبيبين. وللزوجين طفلة أسمياها Wyatt Isabelle.
  4. تزوجت الممثلة الأميركية الشقراء كاميرون دياز المغني بينجي مادن في فريق Good Charlotte  الذي يصغرها بـ 7 سنوات في حفلة اقتصرت على بعض الأصدقاء وأفراد العائلة في بيفرلي هيلز.
  5. تزوج الفنان الأميركي جوني ديب من خطيبته العارضة والممثلة آمبر هيرد في احتفال صغير في لوس أنجلوس. وكان النجمان قد أعلنا خطوبتهما سنة 2012، بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم The Rum Diary.
  6. تزوجت الفنانة الأميركية الكولومبية صوفيا فيرغارا (43 عاماً) من الممثل جو مانغانيلو خلال حفل اعتبر زفاف السنة للمشاهير في فلوريدا. ونشرت نجمة مسلسل Modern Family صوراً من زفافها عبر حسابها على «إنستغرام» تظهر فيها بفستانها الأبيض الطويل من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد.
  7. تزوجت مي كساب من المطرب محمد صلاح الشهير بـ «أوكا»، ورغم قصة الحب التي تجمعهما، لم تسلم مي من الانتقادات بسبب فارق السن بينهما إذ تكبره بأكثر من عشر سنوات، هذا إلى جانب الفروق الاجتماعية والتعليمية، مما جعل البعض يصف هذه الزيجة بغير الموفقة، إلا أن مي رفضت هذه الانتقادات، ووصفت أوكا بحب عمرها والرجل الذي لا يمكن أن تعيش بدونه.
  8. بعد علاقة صداقة تحوّلت سريعاً إلى قصة حب، تزوجت آيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، وتداول وقتها الكثير من مستخدمي موقع «فيسبوك» صور زفافهما، وتمنوا لآيتن حياة زوجية سعيدة.
  9. أعلنت سمية الخشاب زواجها من طيار مصري رفضت الإفصاح عن اسمه، لكنها أكدت أنها عقدت قرانها في مدينة الإسكندرية، ورفضت إقامة حفلة زفاف، كما كشفت عن رغبتها في تحقيق حلم الأمومة.
  10. بعد مرور أكثر من عام على انفصاله عن زوجته الأولى، تزوج المطرب محمود العسيلي بفتاة تدعى نادين الملا، وداعب العسيلي جمهوره واصفاً زواجه بأنه «السقطة الكبرى».
  11.  من الزيجات التي أثارت الجدل خلال عام 2015، زواج شريف رمزي من ريهام أيمن. فبعد انفصاله عن منّة حسين فهمي تزوج بريهام التي تعد صديقة مقربة من طليقته، التي تزوجت بعد ذلك من الفنان أحمد فهمي، الذي كان متزوجاً من شقيقة شريف رمزي.
  12.  أعلنت رانيا فريد شوقي زواجها من تامر الصراف، المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية، واحتفلت بهذا الحدث في حفلة عائلية اقتصرت على المقربين منهما فقط.


شائعات زواج

●  الشائعات لم ترحم الفنانة مي عز الدين، حيث فوجئت بأقاويل عن استعدادها للزواج من طليق هيفاء وهبي، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أنها حرصت على نفي كل ما تردد، مؤكدة أنه مجرد صديق لها.

●  زواج غادة عبدالرازق من منتج فني يدعى محمد بندق، من الشائعات المثيرة التي زاد من انتشارها التزام غادة الصمت، إلا أن بندق قرر وضع حد لهذه الشائعات، نافياً زواجهما من خلال حسابه على موقع «فيسبوك».

●  زواج شيرين عبدالوهاب من مدير أعمالها ياسر خليل، شائعة حرصت شيرين على نفيها بنفسها، وكتبت من خلال حسابها على «إنستغرام»: «ياسر هو المسؤول عن كل شغلي وأنا باعتبره زي أخويا وأكتر».