إليك هذه البدلات المترفة لأناقة راقية

له,إليك هذه البدلات,المترفة,آناقة راقية,موسم السهرات,أسلوب أناقتك,كلاسيكية,رسمية,آزياء رجالية

مي غلاييني 19 ديسمبر 2015

انه موسم السهرات، والبدلة الأنيقة هي السبيل الوحيد لتعزيز جاذبية طلّتك لهذه المناسبات. لا تقلق، فمهما تنوّع أسلوب أناقتك، نعرض لك مجموعات خريف وشتاء 2015 للأزياء الرجالية والتي ضمت بدلات رسمية كلاسيكية راقية وأخرى بتصاميم عصرية لافتة، كالتوكسيدو أو البدلات العمليّة والبدلات التي تأتي بألوان مميزة كالأسود والرمادي والأزرق الداكن أو الفاتح وغيرها من الألوان والنقوش، وبأقمشة مترفة وفخمة كالصوف الممتاز والمخمل والحرير والقماش اللمّاع، لتختار منها الأقرب إلى شخصيتك.


التوكسيدو 

لا بدّ لك من اقتناء بدلة التوكسيدو، مهما كانت طبيعة عملك، لتلبية الدعوات الرسمية والسهرات الراقية على أن تختارها بألوان كلاسيكية كالأسود لمظهر أنيق وآسر.
البدلة الملونة والمطبّعة
للرجل المغامر والجريء، الذي يهوى كل ما هو عصري وفريد، اخترنا آخر صيحات موضة البدلات لموسمي خريف وشتاء 2015-2016 بألوان جديدة ونقوش مميزة وأقمشة مترفة.

البدلة الكحلية
اللون الكحلي لون ملكي بامتياز، فلا تتردد في اقتناء بدلة بهذا اللون بتصميم عصري أو كلاسيكي أو يجمع النقيضين.

البدلة السوداء
إذا أردت تعزيز تألقك ووسامتك، اختر بدلة باللون الأسود، فهو سيّد الألوان بلا منازع وأكثرها جاذبية وغموضاً. ولا تنس تزيينها بربطات العنق والقمصان بألوان وتصاميم تتماشى مع شخصيتك وذوقك.

البدلة الرمادية
إذا كنت تريد كسر روتين اللونين الأسود والكحلي عند اقتناء بدلة جديدة، ولكنك لست من هواة الألوان الجريئة والنقوش، فاللون الرمادي هو الأنسب لك.