الأميرة هيا بنت الحسين تتوّج الصينية شانشان فينغ بلقب بطولة «أوميغا دبي ماسترز للسيدات» وتكرّم القائمين على المراكز الثقافية الإسلامية

الأميرة هيا بنت الحسين,شانشان فينغ,بطولة «أوميغا دبي ماسترز للسيدات»,تتويج,تكريم,القائمين على,المراكز الثقافية الإسلامية

27 ديسمبر 2015
توّجت الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، اللاعبة الصينية شانشان فينغ بكأس النسخة العاشرة من بطولة «أوميغا دبي ماسترز للسيدات» التي أُقيمت على ملعب «المجلس» في نادي الإمارات للغولف على مدار أربعة أيام. 

وخلال تسلمها كأس البطولة، عبّرت فينغ عن سعادتها بالفوز بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، وحصولها على جائزة المركز الأول البالغة 75 ألف يورو، بعدما كانت قد حققت لقب الترتيب العام للجولات الأوروبية هذا الموسم.
 

وزارت  الأميرة هيا بنت الحسين، مقر «مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية»، والتي تتبع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

واستهلّت جولتها بمشاهدة معرض للصور يلقي الضوء على الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقوم بها المراكز وحزمة من أنشطتها التعليمية، كما اطلعت على خطة تنفيذ تلك الأنشطة على مدار العام في صورة مشاريع عدة، منها: مشروع البرامج التعليمية ومشروع البرامج الموسمية ومشروع صيفنا ممتع ومفيد وبرنامج النادي الثقافي الإسلامي في الفترة المسائية، بالإضافة إلى الدورات الأخرى في المراكز. وأثنت الأميرة هيا على الجهود التي تبذلها المراكز وما تقدمه من إسهام مجتمعي مهم، مشيرة إلى دورها الفعال في استقطاب أبناء الوطن.

وفي ختام الزيارة، كرّمت الأميرة هيا الدكتور حمد الشيباني ومنى بالحصا تقديراً لجهودهما المستمرة في تعزيز دور المراكز وتوسيع دائرة فائدتها وآثارها الإيجابية على المجتمع، كما كرّمت عدداً من حافظات القرآن الكريم.