قيل وقال

ملكة جمال تهاجم الاسلام وتتهمهم بالارهاب.. ماذا حصل معها

ملكة بورتريكو,الارهاب,الاسلام,ملكة جمال أميركا

23 ديسمبر 2015

أصدرت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال أميركا قراراً بمنع ملكة جمال بورتوريكو من المشاركة في المسابقة بعد نشرها تغريدات معادية للإسلام، اتهمت فيها المسلمين بـ"الإرهاب" وبالمسؤولية عن الاعتداءات التي حصلت في الولايات المتحدة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ملكة جمال بورتريكو لعام 2015 ديستني فيليز (20 عاماً) حرمت من المسابقة إثر اطلاقها سلسلة من التغريدات المعادية للإسلام في صفحتها على "تويتر".

وكانت فيليز نشرت تغريدات استهدفت فيها دعوة المخرج الأميركي الشهير مايكل مور للدفاع عن المسلمين في أميركا، رداً على تصريحات البليونير الجمهوري المرشح للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب بمنعهم من دخول البلاد.

وذكرت ملكة بورتريكو في تغريدة لها أن "كل ما يفعله المسلمون هو توفير النفط والإرهاب لهذا البلد والبلدان الأخرى"، مضيفةً، "لا توجد مقارنة بين اليهود والمسيحين مع المسلمين، فلا اليهود ولا المسيحيون لديهم مخططات إرهابية في كتبهم المقدسة".

وقالت المنظمة في البيان إنها "لن نتسامح مع أي أعمال أو تصرفات مخالفة لقواعد ونزاهة برنامجنا"، معتذرةً عن سلوك فيليز غير اللائق وماتسبب على أثره من مشاكل.

ودفع قرار الاستبعاد فيليز إلى تقديم الإعتذار عما فعلته قائلةً : "آخر شيء كنت أريده هو الإساءة. أعتذر لكل شخص شعر بالاستياء من كلماتي".