خلف الستار... باسل خياط وقصي خولي تنافس على الأناقة

له,باسل خياط,قصي خولي,تنافس على الأناقة

هالة طويل 09 يناير 2016

لم تعد المنافسة على الإطلالات المميزة حكراً على النجمات، إذ بات هناك نجوم يأسرون بتألقهم المشاهدين، تاركين بصمة لافتة خاصة بهم. فعلى مدار حلقات برنامج الهواة Arab Casting الذي اختتم دورته الأولى أخيراً، تألق كلّ من الممثلين السوريين قصيّ خولي وباسل خياط وسط جو من المرح والألفة، بمجموعة من الأزياء المميزة بإشراف الستايليست مايا حداد التي عبّرت عن استمتاعها بالتعامل معهما. وصرحت بأنها اعتمدت على عامل الإبهار الذي يتلاءم مع أجواء البرنامج، فكسرت كل القواعد وخرجت عن المألوف معتمدةً الجرأة في الألوان والنقوش، ومحذرةً في الوقت عينه من الوقوع في فخ المبالغة  والتكلف لإبراز جاذبيتهما بهويتين مختلفتين عن بعضهما بعضاً.
وصفت مايا أسلوب قصيّ بالمميز والمتنوع إذ ظهر بإطلالات الـ Casual خلال الحلقات الأولى معتمداً أسلوب الـ Mix and Match ، أو بالبدلة الرسمية والسترات في التصفيات النهائية. ووصفت بطل «سرايا العابدين» بالدقيق إذ يهتم بأدق التفاصيل رغم جرأته في خوض تجربة صيحات الموضة الجديدة. كما عبرت عن إعجابها بإطلالاته العفوية Effortless look بالسروال المريح مع السترة التي لاقت صدى عند المشاهدين.
أما إطلالات الفنان باسل خياط فتقول مايا إنها تميل إلى الأسلوب الإيطالي الذي يحرص على إظهار الجانب المشاغب في شخصية باسل المميزة رغم الوقار الذي يتمتع به. ورغم أن نجم «عشق النساء» لم يصل إلى جرأة إطلالات قصيّ، لكنها أظهرته بالألوان القوية والطبعات والنقوش الجريئة والتنويع بهما في ربطة العنق ووشاح الجيب و«الجيليه»، وميّزت إطلالاته بمشبك على السترة ليحصل أخيراً على تصميم من أهم العلامات التجارية يتضمن حرفي اسمه وقد صنع خصيصاً له.