أنا مدعوة إلى حفل ساهر ولا أعرف كيف أُبرز جمال عينيّ

حفل ساهر,أبرز جمال عيني,يمكنك إعطائي بعض النصائح,تجميل العينين,الألوان الرائجة,Yves Saint Laurent,L'Oréal Paris,Clarins,Max Factor,Sephora,Dior

16 يناير 2016

أنا مدعوة إلى حفل ساهر ولا أعرف كيف أُبرز جمال عينيّ. هل يمكنك إعطائي بعض النصائح حول تجميل العينين والألوان الرائجة؟
ميساء شهاب


ماكياج السهرة يجب أن يكون أنيقاً وجذاباً، لذا ابرزي عينيك باستعمال الظلال الدخانية الدافئة أو الجريئة مثل: الألوان البرونزية، الأرجوانية، الزيتيّة أو درجات الأزرق المختلفة التي تسيطر على موضة الماكياج لهذا الموسم. قبل تنفيذ ماكياج العينين، موّهي محيط عينيك بخافي العيوب، واستعملي ممهّداً لظلال الجفون مثل: Clarins Instant Light Eye Perfecting Base لأنه يساعد على تثبيتها لساعات طويلة. بعدها، وزّعي اللون الداكن فوق كامل الجفن المتحرّك، واللون العاجي أو البيج الفاتح تحت رسمة الحاجب، واللون الأبيض المضيء أو الذهبي عند زاوية العين الداخلية.
يمكنك استعمال أكثر من لون داكن فوق الجفن المتحرك، لكن اللون الأكثر دُكنة يجب أن يكون دائماً عند زاوية العين الخارجية، واللون الأفتح فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية. بعد توزيع الظلال، ألصقي الرموش المستعارة، وحدّدي خط الرموش العليا بالأيلاينر الأسود، ثم غلّفي رموشك بالماسكارا السوداء.
نصيحة أخيرة، كحّلي الجفن الداخلي للعين بقلم ملوّن لإضفاء لمسة ألق مميّزة على نظرة عينيك، ويمكنك الاختيار بين اللون الأزرق التركوازي، الأبيض اللؤلؤي، أو الذهبي. ولا تنسي تنسيق حاجبيك باستعمال العُدّة المخصصة لذلك مثل: L>Oreal Paris Brow Artist Genius Kit.

نصيحتي لك:
غسل الشعر يومياً وتجفيفه بواسطة أدوات التصفيف الكهربائية يؤدي إلى جفاف فروة الرأس وتقشّرها، لذا اكتفي بغسل الشعر مرّتين إلى ثلاث مرّات في الأسبوع.

 

إسألي ماغي