حقيقة زواج ممثلة سوريّة من رجل أعمال عربي سراً... إليكم التفاصيل

لينا دياب,عبد الصمد القرشي,ممثلا سوريات,سوريا,دراما,فن,عائلات المشاهير

13 يناير 2016

خرجت الفنانة لينا دياب عن صمتها، من أجل أن تتحدث عن خبر زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد الصمد القرشي صاحب إحدى أكبر شركات العطور في العالم.


وأوضحت دياب عبر حسابها على "انستغرام" أن الخبر مجرد شائعة، قائلةً: "مسا الخير حبايب البي.. لسه كتير عالم مشغولة بدعاية اختفائي، وتطور الأمر معهم لدرجة أنهم أعلنوا زواجي كذا مرة ومن عدة جنسيات، بدون ما يخبروني، وآخرها زوجوني من رجل أعمال يعمل بالعطور، وأنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم هاد الاهتمام والمتابعة من جمهوري، وبهي المناسبة بدي طمن الجميع، أنا لسا مقيمة بالإمارات مو بالأردن، وكل الإشاعات يلي عم ينحكى فيها بتضل إشاعات، بحبكون كتير من كل قلبي".

وكان اختفاء الممثلة السوريّة ولّد شائعات كثيرة حول تعرضها لمشاكل في حياتها الخاصّة، منذ أن اختفت بشكل مفاجئ أثناء تصوير مسلسل "فارس وخمس عوانس"، والتي كانت تلعب بطولة إحدى شخصيات العمل، ما أوقع الشركة المنتجة بمشكلات مادية كبيرة. وقرّر القائمون على العمل تغيير مجرى الأحداث بإعلان وفاة الشخصية التي تجسّدها لينا في العمل، فضلاً عن تأخر عرض المسلسل، ولتعلن في ما بعد أخت الفنانة لينا عن وجودها في إحدى العواصم العربية، وأنها تواجه مشكلات في حياتها الشخصية جعلتها تتوارى عن الأنظار.