جاذبية ساحرة عكستها إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

النجمات,الموضة,هيفاء وهبي,سيلينا غوميز,selena gome,هيلدا خليفة,شيرين عبد الوهاب,سيرين عبد النور,جينيفر لوبيز,Jennifer Lopez,Miranda Kerr,Karlie Kloss,Khloe Kardashian,Rosie Huntington Whiteley

هالة طويل 18 يناير 2016

طغت الجاذبية والأناقة على إطلالات النجمات لهذا الأسبوع، بدءاً بالديفا هيفاء وهبي التي تألقت خلال ظهورها كضيفة في برنامج "عالبكلة" بفستان قصير من مجموعة Balmaian & H&M  ميزته بانتعالها حذاء عالياً نحو الركبة من الدانتال الفاخر من علامة Dolce&Gabbana.

كذلك تميزت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال إحيائها حفل القاهرة لصالح مرضى سرطان الثدي بفستان باللون الأخضر من علامة Balmain.

أما مقدمة برنامج "ستار أكاديمي" هيلدا خليفة والتي باتت معروفة بأسلوبها المتجدد فاختارت اطلالتها للبرايم الـ18 من تصاميم George Hobeika وقد تألفت من تنورة من التول باللون الأسود وسترة أنيقة بخامة فريدة.

كما عكس اللون الأسود جاذبية الفنانة سيرين عبدالنور خلال جلسة تصوير خاصة تألقت خلالها بفستان من Azzedine Alaia  عاد بنا الى إطلالة Audery Hepburn الشهيرة بالفستان الأسود في فيلم Breakfast at Tiffany’s.

شهدنا أيضاً خلال هذا الأسبوع ألواناً وخامات متنوعة أبهرت بها النجمات العالميات متتبعيهن... فكان هناك حضور مميز وملكي باللون الأزرق لجينيفر لوبيز بفستانٍ بالقصة الضيقة التي أبرزت لها رشاقتها من علامة Victoria Beckham.

كما رصدت كلوي كارداشيان خلال مشاركتها في برنامج “Live with Kelly and Michael” بفستان مميز باللون الأحمر  من علامة J lUX Label.

أما في الحفل السنوي السادس للـUnicef فخطفت كل من الفنانة سيلينا غوميز وعارضة الأزياء ميراندا كير الأنظار بإطلالة من Louis Vuitton، فتميزت سيلينا بفستان من الجلد باللون الأحمر، وتألقت ميراندا بفستانٍ قصير باللون المعدنيّ.

ولأنوثة راقية، اختارت روزي هانتينغتون وايتلي فستاناً من الحرير باللون الزهري الفاتح من Galvan.

ومن شوارع نيويورك، كان ثمة تألق مميز لعارضة الأزياء كارلي كلوس بإطلالة جمعت بين الرقيّ، الأناقة، الأنوثة والتجدد.

 

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.