تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

عطر لكل مناسبة

اختر عطورك بحيث تتلاءم مع المناسبة التي تلبيها وتتماشى مع طلّتك، وتعزز أيضاً تألقك وجاذبيتك. فكما تختار البدلة الملائمة لكل مناسبة، عليك أن تختار عطراً يتماشى معها لتترك أثراً ساحراً في كل من حولك.


العشاء الرسمي
يطغى على هذا النوع من الحفلات الطابع الرسمي ويعتمد الكثيرون الأسلوب الكلاسيكي في إطلالاتهم، لكن إذا أردت التميّز فننصحك بالتركيز على التفاصيل. فالتفاصيل الصغيرة كالأزرار المترفة أو الوشاح الأنيق أو ربطة العنق الحريرية تُحدث كل الفرق في إطلالتك. وكذلك عطرك الفريد الذي يميّزك عن الآخرين، اختر عطراً بتوليفة أثيرية جذابة ومزيج أكثر تميّزاً وفرادة من العطور الأخرى لإطلالة أنيقة يعتريها القليل من الغموض والخشونة.
اخترنا لك:
3 Gucci Guilty Intense Pour Homme
4 BVLGARI Extreme Pour Homme

عشاء العمل
لأن عشاء العمل يأتي مباشرة بعد الانتهاء من العمل، فأنت في حاجة إلى عطر قوي وجذاب ولكن لا يزعج الآخرين. ننصحك بأن تختار عطراً مريحاً يكون بمثابة السترة المثالية للمكتب والسهرات على حدّ سواء، ويأتي بنفحات قوية تساعدك على فرض جاذبيتك في كل الأوقات.
اخترنا لك:
9 Givenchy Gentlemen Only
10 Dior Sauvage

العشاء الخاص
يلزمك لهذا العشاء الرومانسي عطر رقيق وقوي معاً، يعكس شخصيتك ويجسّد أسلوبك الفريد ويترجم ثقتك بنفسك وكياستك من دون أن تنطق بكلمة واحدة. اعتمد عطراً جريئاً غنياً بنفحات شرقية قوية تساعدك في قول ما لا تستطيع البوح به.
اخترنا لك:
1 Chanel Bleu De Chanel
2 Paco Rabanne 1 Million

عشاء مع أصدقاء المدرسة
اختر لهذا اللقاء الحميم مع أصدقاء المرح والمغامرات السعيدة عطراً منعشاً ومرحاً في الوقت نفسه لتعزيز دفئك وجاذبيتك. ننصحك باقتناء الكولونيا لأنها منعشة ولاذعة معاً وغنية بنفحات حيوية للحظات صادقة لا تنسى.
اخترنا لك:
5 Jo Malone London Wood Sage & Sea Salt Cologne
6 Guerlain L’Homme Idéal Cologne

عشاء مع الأهل
ليس هناك أجمل من الأوقات التي تقضيها برفقة الأهل، إذ تسيطر عليها أجواء من السعادة الحقيقية والراحة التامة. فبإمكانك اعتماد الملابس التي تريحك تماماً وتمضية اللحظات في الحديث أو  الاستلقاء أو اللعب. كن على سجيتك في هذه السهرة واقتن عطراً حميماً وغنياً ينثر الدفء والمحبة من حولك.
اخترنا لك:
7 Thierry Mugler A*Men (Angel Men)
8 Ralph Lauren Polo Blue

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074