محمد بن راشد يكرّم القيادات الرياضية المحلية والعربية من بينهم الأميرة هيا والأمير نواف بن فيصل بن فهد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم,الأميرة هيا,نواف بن فيصل,تكريم,القيادات الرياضية

06 فبراير 2016
كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، القيادات الرياضية المحلية والعربية التي تركت بصمات إيجابية وبارزة على صعيد إثراء الحركة الرياضية، محلياً وإقليمياً.
 
ومن بين المكرمين: اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية عن فئة مؤسسة محلية ساهمت من خلال الرياضة في خدمة المجتمع، والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود عن فئة شخصية عربية رياضية ساهمت في إثراء الحركة الرياضية وتطورها في بلادها والوطن العربي، والشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة من مملكة البحرين عن فئة الإداري العربي لحصوله على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية وعضوية المكتب التنفيذي ورئاسة المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية.

كما كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأميرة هيا بنت الحسين، وإلى جانبها كريمتهما الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن فئة الشخصية الرياضية المحلية، وذلك تقديراً لجهودها في تطوير عمل الاتحاد الدولي للفروسية والارتقاء برياضة الفروسية وتوسيع انتشارها إقليمياً وعالمياً خلال ترؤسها الاتحاد الدولي للفروسية بين عامي 2007 و 2014. 
من جهة ثانية، كرّم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وإلى جانبه الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ومطر محمد الطاير، عدداً من الفائزين بجوائز رياضية عدّة.

كما كرّم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم فئة الناشئين على مستوى الرياضة المحلية، ومنهم: روضة عيسى راشد السركال وشهد عباس جمعة وعلي عبدالعزيز محمد الفهيمي وأحمد أنور النعيمي وراشد علي عبيد الظاهري وسعيد عبدالله بن سويدان.

وألقى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود كلمة باسم المكرّمين أعرب فيها عن تقديره وكل المكرمين لقيمة هذه الجائزة المعنوية.

ووصف تكريمه بأنه تكريم لبلاده، المملكة العربية السعودية، وجميع الرياضيين العرب الذين يساهمون في خدمة الرياضة العربية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية.