لا وقت للإهتمام بجمالك؟ إليكِ الحل...

الأقنعة,Estée Lauder,Chanel,Sephora,سيفورا,التقشير,Bobbi Brown,بوبي براون,Dior,صقل بشرة الجسم,الاستحمام,Clarins,L’OCCITANE,Givenchy,Clinique,كلينيك

مي غلاييني 05 مارس 2016

بقدر ما نتمنى جميعاً الاعتناء بجمالنا على أكمل وجه، يبقى من الصعب علينا إيجاد الوقت الكافي لتدليل بشرتنا خلال أيام الأسبوع التي نعجز فيها أحياناً عن القيام بالخطوات الأساسية. ولكن في مساء يوم الجمعة، من المهم أن تنفذي كل خطوات روتين جمالك وتدللي بشرتك وتمنحيها اهتماماً إضافياً، وإلا ستعجزين عن إصلاح الأضرار الناجمة عن الإجهاد والتلوث الذي تعرّضت له خلال الأسبوع. ولتحديد الخطوات الواجب عليك تنفيذها في عطلة نهاية الأسبوع من أجل الحصول على إطلالة آسرة مع صباح يوم كل اثنين، إليك هذا الدليل الذي يساعدك في تعزيز تألقك والتمتع بعطلة نهاية الأسبوع في الوقت نفسه.

عززي إشراق عينيك

ضعي على عينيك الأقنعة الخاصة بالعناية بهما لتعزيز إشراق نظراتك والتخلص من مظهرهما التعب، ثم تمددي واسترخي مدّة 10 دقائق. تعمل هذه الأقنعة على تضييق الأوعية الدموية الصغيرة، وبالتالي تخلّص عينيك من الانتفاخ وتمنحهما انتعاشاً. جرّبي هذه الأقنعة مساء الأحد لتعزيز جاذبية عينيك صباح الاثنين.
اخترنا لك:

- Estée Lauder Stress Relief Eye Mask
- Chanel Ultra Correction Patch Yeux
- Sephora Masque Defatigant Yeux

تخلّصي من البهوت بالتقشير

للتباهي ببشرة متوهجة دائماً، عليك التخلّص من بهوتها الذي يسببه تراكم الخلايا الميتة على سطحها والأوساخ والشوائب. وللقيام بذلك، استعيني بمقشرات البشرة بالإضافة إلى الكريمات والمنتجات المعززة للإشراق. فتقشير البشرة يقوّي نشاط الدورة الدموية ويحفّز إنتاج الكولاجين، مما يمنحها مظهراً شاباً وتوهجاً مشعاً طوال الأسبوع.
اخترنا لك:

- Bobbi Brown Buffing Grains For Face
- Dior Doux Gommage Express Extrait De Lys Pur Tous Types De Peaux
-Chanel Precision Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel

دلّلي شعرك أيضاً

يعتبر مساء الجمعة الوقت المثالي لمعالجة شعرك وإصلاح الأضرار الناجمة من التعرّض المفرط لأشعة الشمس وأدوات تصفيف الشعر والإهمال. اختاري من الأقنعة المطورة خصيصاً للعناية بالشعر، القناع الملائم لاحتياجات شعرك. اتركيه على خصلاتك بعد الشامبو والملطف مدّة 10 دقائق لمعالجته كلياً من أطرافه حتّى جذوره. تساعد هذه الأقنعة في تغذية شعرك وترطيبه والتخلّص من تلبّده وجفافه، وتساهم في تعزيز كثافته. كما ننصحك بأن تدلّكي فروة رأسك بلطف خلال غسل شعرك بالشامبو مدة 30 ثانية لتنشيط الدورة الدموية، والحصول بالتالي على خصلات أكثر كثافة وجاذبية وحيوية.
اخترنا لك:

- Schwarzkopf Professional Bonacure Hairtherapy Oil Miracle Barbary Fig Oil & Keratin Restorative Mask
- Wella System Professional Hydrate Mask
- LOccitane Anti-Dandruff Shampoo for Sensitive Scalp

صقل بشرة الجسم

من الصعب قضاء وقت طويل في الاستحمام خلال أيام الأسبوع، لذا تعتبر عطلة نهاية الأسبوع الوقت الأنسب للعناية بجسمك وصقله. ولأن لبشرة جسمك حقاً عليك، قومي بفركها بالمقشرات الخاصة التي تعيد إليها نعومتها وملمسها المخملي. كما تساعدك هذه المستحضرات على التخلّص من تراكم الخلايا الميتة والأوساخ والشوائب، والذي يسبب التقشّر والجفاف، ووقف نمو الشعيرات تحت الجلد وما يسببه من مظهر مزعج.
اخترنا لك:

- Clarins Gommage Exfoliant Peau Neuve Aux Poudres de Bambou Douce, Lisse, Ferme
- LOccitane Ultra Rich Body Scrub Rich In Shea Butter
- Sephora Collection Bamboo Charcoal Exfoliating Body Sponge

بشرة مشرقة مع الأقنعة

للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ومنحها عناية مركّزة تستحقها عن جدارة بعد تعرضها اليومي للضغوط الحياتية والملوثات البيئية، وللتخلص أيضاً من مظهرها الباهت، ابسطي عليها قناعاً لمدّة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء، أو استعيني بالأقنعة التي يمكنك وضعها قبل النوم، وستلاحظين الفرق صباحاً.
اخترنا لك:

-Givenchy Le Soin Noir Masque Dentelle
- Clinique Moisture Surge Overnight Mask
- Dior Capture Totale One Essential Ultra-Detox Treatment Mask 

الترطيب ثم الترطيب

لا ترطبين بشرتك كفاية خلال الأسبوع؟ لا نلومك إن كنت تنسين أحياناً ترطيبها بسبب انشغالاتك وارتباطاتك، ولكن عليك مع حلول نهاية الأسبوع، أن تستفيدي من وقتك تماماً لإنعاش بشرتك الجافة والباهتة عبر ترطيبها مرّتين يومياً بمستحضرات الترطيب الغنية التي تعيد إلى بشرتك نعومتها ونضارتها. ولا تنسي ترطيب بشرة جسمك أيضاً.
اخترنا لك:

- Clinique Smart Broad Spectrum SPF 15 Custom-Repair Moisturizer
- Guerlain Abeille Royale Nourishing Day Cream
- Clarins Baume Corps Super Hydratant