تصاميم تخطف الأنفاس في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي... شاهدوا فستان زفاف حمدة الفهيم!

أسبوع الموضة العربي,هواوي,huawei,Huawei Arab Fashion Week أسبوع الموضة العربي,حمدة الفهيم,Hamda Fahim,J by Jordy,لورا مانسيني,Laura Mancini,جيادا كورتي,Giada Curti,عبد محفوظ,Abed Mahfouz

17 مارس 2016

في اليوم الأول، قدم أسبوع الموضة العربي الذي تقدّمه هواوي  Huaweiتصاميماً أنيقة من مجموعات الملابس الجاهزة والراقية لخريف وشتاء 2016/2017 لخمس مصممين مشهورين عالمياً.

حمدة الفهيم Hamda Fahim

انطلق أسبوع الموضة العربي بأناقة شفافة مع مجموعة حمدة الفهيم. التصميم النجم في المجموعة كان فستان

الزفاف المزين بتطريزات معقدة. طيات من الحرير وتفاصيل أزهار مع مجموعة ألوان طبيعية دافئة ولّدت كلها جواً هادئاً خلال أسبوع الموضة العربي للأزياء الجاهزة الراقية. وكانت كل التصاميم مستوحاة من فكرة الجنية المعاصرة التي ترتدي تصاميم ساجرة تبرز جمالها وروعتها.

J by Jordy

تشتهر ماركة J by Jordy بتصاميمها الهندسية المعقدة، وها هي تكشف في المجموعة الجديدة عن أناقة فاتنة. التصاميم الهندسية اللولبية كانت طاغية في كل المجموعة التي اتخذت طابعاً مجرداً، وترجمت الإشراق المتلألئ والحركة المتموجة.

لورا مانسيني Laura Mancini

كشفت تصاميم لورا مانسيني عن تنوع أنيق من خلال مجموعة الألوان الجريئة المرتكزة على الأحمر الداكن والأزرق الملكي. كشفت مجموعة الأزياء الجاهزة الراقية عن تصاميم معاطف رائجة، وكشاكش، وقصات كلاسيكية قديمة في فساتين الزفاف. ابتكرت مانسيني نفحة شابة وعصرية، وإنما حافظت في الوقت نفسه على الطلة الرزينة.

جيادا كورتي Giada Curti

حافظت مجموعة جيادا كورتي على الطابع الأحادي اللون، وعرضت تصاميم مميزة في أسبوع الموضة العربي للأزياء الجاهزة الراقية. تزينت التصاميم باللآلئ والتخريم الشفاف، وطغت على المجموعة عموماً الألوان المرجانية والتفاصيل المتلألئة مع تلاعب بالشفافية والطبقات المتعددة لأقمشة فخمة.

عبد محفوظ Abed Mahfouz

اختتم اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي للأزياء الجاهزة الراقية بمجموعة عبد محفوظ التي شكلت ختاماً متألقاً مع مجموعة ألوان جريئة ورقيقة في الوقت نفسه. تطريزات معقدة، ألوان استثنائية وتصاميم فخمة كشفت كلها عن عظمة مهيبة. استخدمت التصاميم الأناقة للتعبير عن نفسها، وكانت تجسيداً رائعاً للعناصر الفنية الراقية.