تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عشق الخطوط

فستان ضيق من SONIA RYKIEL. قميص من ROKSANDA ILINCIC لدى محلات HARVEY NICHOLS. أقراط للأذنين وخاتم من PEBBLE LONDON.
تنورة مطبعة بالأزهار وتوب محبوك. الاثنان من MARY KATRANTZOU لدى محلات HARVEY NICHOLS. أساور من PEBBLE LONDON. قميص بكمين مزخرفين من Fyodor Golan. سروال من Missoni لدى Net-A-Porter.com. أقراط للأذنين من Pebble London.
قميص مكشكش من Jil Sander لدى محلات Selfridges. فستان من Stella McCartney. حذاء مع شراريب من Christian Louboutin.
قميص قطني مع زخرفة على طرفي الكمين من ROKSANDA ILINCIC لدى محلات HARVEY NICHOLS. بذلة ذات قطعة واحدة من RALPH LAUREN. حقيبة من LANVIN لدى NET-A PORTER.COM. حذاء من PETER PILOTTO.
توب من الشيفون بكمين طويلين من PRADA. توب من دون كمين من HERMES. تنورة واسعة من LANVIN لدى  NET-A-PORTER.COM. حذاء من SPORTMAX. أقراط Vintage للأذنين من CHANEL لدى SUSAN CAPLAN.
توب بكمين طويلين من Frame. توب مخرم من Sacai لدى Net-A-Porter.com. سروال من Sportmax. حذاء من Christian Louboutin فستان من Isa Arfen لدى محلات Selfridges London. أساور من Pebble London. جوارب سميكة من
 www.tightsplease.co.uk.
بلوزة من أورغنزا الحرير ومعطف من الحرير من DIOR. سروال واسع من ALICE AND OLIVIA لدى محلات HARVEY NICHOLS في لندن. حذاء من SPORTMAX. سوار عريض من PEBBLE LONDON.
فستان من ROKSANDA ILINCIC لدى محلات HARRODS. حقيبة من KATE SPADE لدى محلات SELFRIDGES، لندن. أساور من PEBBLE LONDON. سترة وتنورة من PRADA. توب محبوك من MISSONI لدى محلات HARRODS، لندن. خاتم من PEBBLE LONDON.
توب مخطط بالأسود والأبيض ومزين بالبرق اللماع من Alice and Olivia لدى محلات HARRODS. تنورة من MARY KATRANTZOU لدى محلات HARVEY NICHOLS. أساور من PEBBLE LONDON.

يطغى على مجموعة الربيع والصيف دفق من الخطوط ذات الألوان الساحرة بحيث تضفي حيوية بصرية على الأزياء. خطوط عريضة وجريئة، أو رفيعة جداً، أو غير منتظمة، أو عمودية أو أفقية... لا شك في أن هذه الموضة الهندسية ستبرز سحر  طلتك...

مساعدة تنسيق الأزياء: Natalie Read
مساعدة تنسيق الأزياء: Susannah and Chloe
الاستوديو: Motel Studio, London E2

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075