هذا هو المكان الأمثل لتناول الطعام... و4 أسرار لتصويره

الطعام,تناول,الصور,العشاء,al alali,‫العلالي‬‎,البساطة,الإضاءة

03 مايو 2016

كثيرون يبحثون عن مكان رومانسي وهادئ لتناول الطعام وتمضية أوقات جميلة ورومنسية مع شريك حياتهم، ويسعون إلى إلتقاط الصور لتأريخ لحظاتكم السعيدة مع الحبيب ولتبقى ذكريات المكان وكل الاشياء التي تترافق مع الطعام مميزة لا يضاهيها شيء.

يختار أغلب العشاق الأماكن الموجودة على شاطىء البحر للاستمتاع بمنظره الخلاب وصوته الممتع أثناء تناول العشاء.

في حين يختار البعض الذهاب إلى الجبل وتمضية أوقات ممتعة في الطبيعة وعلى ضوء القمر والتمتع بالاكلات الشهية بسهرة ساحرة رومانسية.

وللحصول على أفضل الذكريات من خلال صور مميزة اطلقت شركة "العلالي" للمنتوجات الغذائية فكرة جديدة من خلال إعداد مقاطع فيديو لإعطاء النصائح وتعليم المشاهدين الطرق الصحيحة للحصول على صورة رائعة. إليكم أهم النصائح للحصول على صور مميّزة للأكلات والأماكن المتواجيدين فيها:

البساطة: غالباً ما يكمن جمال الصورة بفكرتها وتناسق جميع عناصرها معاً، لذا ينصح بالبساطة والتركيز على المكونات الأساسية بألوانها وأنواعها وأشكالها المختلفة.

الإضاءة: تعتبر الاضاءة من أهم المفاتيح التي تجعل الصورة تبدو ملفتة وجميلة، لذا عليكم بالاهتمام بوضع مصدر ضوء (طبيعي أو صناعي عدا الفلاش) في المكان المناسب، وتجربة التقاط الصورة من زوايا عدة واختيار الانسب وفقاً لوجهة نظركم.

التسلسل الهرمي: يجب أن تتبعوا التسلسل الهرمي في التقاط الصورة، وينبغي الحصول على صورة طبق مثيرة للإهتمام يتطلب من المصور أن يدمج العنصر الأساسي في الطبق مع باقي العناصر الأخرى الثانوية المرافقة لك على أن تظهر في أبهى حلة.

الجاذبية: ينبع جمال الصورة أو المقطع المصور من معناه واللحظات الجميلة المصاحبة لها، لذلك ينصح بإضافة لمسات من الرومانسية والحب على المشاهد، والسعي لابرازها بوضوح قبل نشر الصور على مواقع التواصل.