أجمل إطلالات هذا الأسبوع... اللون الأحمر يطغى

Diane Kruger,ديان كروغر,Kaufmanfranco,Sienna Miller,Louis Vuitton,لويس فيتون,Anthony Vaccarello,Rosie Huntington,ستيللا مكارتني,Stella McCartney,Balmain,بالمين,نادين الراسي,Nancy Ajram,نانسي عجرم,Cushnie et Ochs

هالة طويل 09 مايو 2016

تنوعت أجمل إطلالات نجمات هذا الأسبوع بين الخاطفة للأنظار على السجادة الحمراء والعفوية المميزة ببساطتها.

بدايةً مع اللون الأحمر التي جذبت به الحضور الممثلة Sienna Miller فاختارته من علامة  Christopher Kane لحضور العرض الأول لفيلم High Rise أعادت به سحر الإطلالات البوهيمية بالقصات العشوائية واللآلئ المميزة.
واعتمدت Diana Kruger الون الأحمر من Kaufman Franco ومجوهرات Tiffany & CO خلال حفل Tiffany & Co Blue  Book .

أما Cate Blanchett التي لطالما تصدرت لائحتنا للإطلالات الأسبوعية، فاجأتنا من جديد هذا الأسبوع بحضورٍ مميز بفستان بصيحة الرسومات الهندسية من Louis Vuitton.

لم تكن الإطلالات اليومية لنجمات هذا الأسبوع أقل سحراً وجاذبية رغم بساطتها. فتألقت عارضة الأزياء Rosie Hunington Whiteley في شوارع نيويورك بمعطفٍ باللون الزهريّ من Stella Mc Cartney نسقته مع توب وسروال باللون الأسود وحقيبة Celine لإكمال أسلوبها البسيط.

وللإسلوب البسيط نفسه إطلالة مميزة لعارضة الأزياء بسروال من الجلد اللماع الأسود من علامة Anthony Vaccarello نسقته مع كنزة من الكاشمير باللون الرمادي لتحل بهذه الإطلالة المميزة ضيفةً في برنامج Jimmy Fallon مصرحة أنها اعتزالت مهنة عرض الأزياء.

أما الديفا هيفاء وهبي والتي باتت تعتبر بأسلوبها العصري صلة وصلٍ بين سحر الشرق وبساطة الغرب. فاكتفت بإحدى إطلالاتها بالظهور بفستانٍ أسود بسيط من علامة The Kript نسقته مع حذاء رياضي باللون الأحمر.

كذلك رُصدت نادين الراسي خلال توجهها الى مؤتمر صحفي بأناقةٍ مميزة باللون الأسود.

وكعادتها آسرة بأناقتها سيرين عبد النور تتألق بالسروال الموحد باللون الأسود من مجموعة Cushnie Et Ochs  بقصة الكتف الواحد نسقته مع أقراط بالأشكال الهندسية من Marni وأرفقت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان بأسوبٍ عصري فكان لها حضوراً مميزاً هذا الأسبوع.

الأنوثة والعصرية باتا عنواناً لحضور نانسي عجرم، لتتألق من جديد بفستان من تصاميم Azzedine Alaia التي تجمعها به صداقة مميزة وتعتبره من المصممين الأقرب الى شخصيتها.

وأخيراً سحرٌ شرقيّ عكسته الممثلة نادين نسيب نجيم خلال صورة نشرتها على حسابها على إنستغرام من جلسة تصوير خاصة بها، تألقت فيها بفستان بالقصة الملتفة باللون الذهبي من علامة Balmain مدحت لها سمرتها اللافتة.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالات النجمات الإسبوعية.