امنحي بشرتك طاقة صيفية جذابة

الصيف,العناية بالبشرة,مستحضرات العناية بالبشرة,التعب,ترطيب البشرة,Clinique,كلينيك,Max Factor,ماكس فاكتور,Clarins,كلارنس,Chanel,شانيل,الأقنعة,Avène,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,Givenchy,جيفنشي,Bobbi Brown,بوبي براون

مي غلاييني 22 مايو 2016

تلجأ غالبية النساء مع بداية الصيف إلى العناية الشديدة بالبشرة من طريق تقشيرها للتخلّص من الطبقة الجافة وإزالة الخلايا الميتة التي تراكمت على سطحها، بينما تعمد أخريات إلى التخلّص من مستحضرات العناية بالبشرة شتاءً واستخدام أخرى معالجة للأضرار وبتركيبات خفيفة.

العينان

استعيني بالمستحضرات التي تزيد جاذبية نظراتك فور استعمالها. ابسطيها حول عينيك عند الشعور بالتعب، أو بعد سهرة طويلة بهدف تعزيز توهّجها، إذ تعمل هذه الكريمات على ترطيب البشرة فوراً ومنحها إشراقاً جذاباً بمكوناتها العاكسة للضوء التي تساهم في شدّها وتعزيز نضارتها في آن واحد.
اخترنا لك:

Clinique Pep-Start Eye Cream
- Max Factor Eye Luminizer Brightener

اليدان والمرفقان

لا تهملي العناية باليدين والمرفقين كالكثيرات، بل استعيني بكريمات اليدين الفعالة المميزة برائحتها الزكية وبتركيبتها الغنية التي تدخل إلى عمق البشرة بسرعة، ولا تترك أي أثر دهني على سطحها، مما يجعل استعمالها متعة وليس واجباً مفروضاً عليك.
اخترنا لك:

Clarins Super Restorative Hand Cream
- Chanel Precision Body Excellence Nourishing And Rejuvenating Hand Cream

الأقنعة

قد تكون الأقنعة الطريقة الأسهل للحصول على بشرة مشرقة ونضرة. لذا، استعيني بتلك التي تعالج مشكلات البشرة مع المواظبة على استعمالها مرّتين اسبوعياً لطلّة جذابة تُحسدين عليها.
اخترنا لك:

- Avène Eau Thermale Cleanance Mask for Oily Blemish-Prone Skin
- Dolce & Gabbana Aurealux Mask Intense Radiance Hydra-Infusion

الاجتفاف

عالجي الاجتفاف الذي تعرضت له بشرتك خلال الشتاء من خلال تقشيرها مرّة أسبوعياً على الأقل، وباستعمال المستحضرات المعالجة التي تعيد الرطوبة إليها كالأمصال والمستحضرات المركّزة المخصصة لهذه المشكلة. ابسطي هذه المستحضرات على كل الوجه وحول العينين بعد تنظيف البشرة مباشرة، وستلاحظين الإحساس الفوري بالراحة، بالإضافة إلى انتعاش بشرتك وإشراقها وتوهجها طوال اليوم.
اخترنا لك:

- Givenchy Clean It Silky Divine Cleansing Oil
- Bobbi Brown Intensive Skin Supplement