إطلالات النجمات على سجادة حفل أمفار Amfar البيضاء

نجمات,amfAR,زهير مراد,Zuhair Murad,إطلالات,عارضة الأزياء,إيزابيل غولارت,Izabel Goulart,الباستيل,Kasia Struss,كاسيا ستراسّ,هايلي كلاسون,Hailey Clauson,بيلا حديد,Bella hadid,ديور,Dior,Alessandra Ambrosi,Jourdan Dunn,Dsquared2,Miu Miu,ميوميو,Heidi Klum

هالة طويل 20 مايو 2016

كما كل عام، تألقت نجمات حفل أمفار على السجادة البيضاء بهدف  جمع التبرعات لعلاج مرضى الإيدز.

كان للمصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad الحصة الأكبر في إطلالات النجمات، بدءاً من الرقيّ والجاذبية التي عكستهما عارضة الأزياء إيزابيل غولارت Izabel Goulart بفستان باللون الأبيض المرصع بالسواروفسكي وبفتحاتٍ عند الخصر. وأخرى لصاحبة الوجه الملائكيّ لارا ليتو Lara Liet  بفستانٍ باللون الأخضر الباستيل نُثِرت عليه ورود بتقنية ثلاثية الأبعاد فبدت بكامل أنوثتها. وصولاً الى إطلالتيّ كاسيا ستراسّ Kasia Struss وهايلي كلاسون Hailey Clauson اللتين إختارتا اللون الأسود الذي غدا خيار العديد من النجمات في هذا الحفل المميز. مثل بيلا حديد Bella Hadid بأسلوبه الرومانسي من ديور Dior، وآخر مثير لأليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosi من ردَمبشين Redemption وجوردن دنّ Jourdan Dunn بقصة الكتف الواحد من ديسكويرد Dsquared2 والعديد غيرها.

كذلك ظهرت الألوان المميزة فخطفت كاتي بيري Katy Perry الأنظار بفستانها الأحمر من ماركيزا Marchesa وليلي دونالدسون Lili Donaldson من ميوميو Miu Miu. أما هايدي كلام Heidi Klum فاختارت تصميماً باللون الأصفر من فيرساتشي  Versace.

كذلك رصدنا لك العديد من الإطلالات المميزة تصفحي الصور وشاركينا رأيك.