بساطة وقوة في ساعة Flying Tourbillon «Poinçon de Genève» من Louis Vuitton

له,ساعة,Flying Tourbillon,Poicon de Geneve,Louis Vuitton

29 مايو 2016

حصلت دار Louis Vuitton على امتياز من Poinçon de Genève، وقررت اعتماده في الساعة الجديدة Flying Tourbillon «Poinçon de Genève» التي تشكل خطوة إلى الأمام في صناعة الساعات لدى الدار وتدمج بين التطوّر وأعلى درجات الدقة.
ويمكن رؤية علامة Poinçon de Genève على وجه الساعة، علماً أنها أفخر شهادة يمكن أن تحملها ساعة، وهي أيضاً علامة ناصعة في خبرة الدار في صناعة الساعات.
في الساعة الجديدة، ثمة تناقضات في التركيبات يعزز التلاعب الدقيق في أحجام موضع الزجاجة في الساعة. فقد تم الانتباه إلى أدق التفاصيل في كل مليمتر، بحيث تولّد الزخرفات التقليدية، وإنما الدينامية، ساعة راقية وعصرية في الوقت نفسه.
جرى تطوير ميزة LV104 المعتمدة في الساعة الجديدة من قبل La Fabrique du Temps Louis Vuitton بحيث يبدو القطر الداخلي للساعة وكأنه معلّق في الهواء، كما لو أنه يعوم داخل علبة البلاتينوم.
ويرتكز تصميم ساعة Flying Tourbillon «Poinçon de Genève» على البساطة، ولكن القوة التقنية المعتمدة تظهر بوضوح من خلال التصميم.
تجدر الإشارة إلى أن Poinçon de Genève هي مؤسسة مستقلة، تراقب مراحل تصنيع الساعات بكل حذافيرها، بحيث يتم التأكد من الحركة، والعلبة، والعقارب، واحتياطي الطاقة، والدقة والخيارات التقنية. وقد تولت Poinçon de Genève ضمانة أعلى درجات البراعة اليدوية والالتزام بالمعايير الراقية في صناعة الساعات منذ العام 1886.