أمل عرفة تهدد بالتبرؤ من "جريمة شغف" إثر خلافات بسببه.. وكاميرا "لها" في الكواليس

أمل عرفة,جريمة شغف,لبنان,سوريا,دراما

08 يونيو 2016

كشفت النجمة والممثلة أمل عرفة عن ظلم تعرضت له في مسلسل "جريمة شغف"، وتحديداً في مكان اسمها على شارته، مهددةً بالتبرؤ من العمل كتجربة مرّت بها.


ونشرت الفنّانة السورية عبر حسابها على "فيسبوك" تنويهاً وشرحاً لما حصل معها، عبر تدوينة طويلة جاء فيها: "تنويه... حصل اتفاق واضح وصريح وقانوني ومثبت بعقد فني بيني وبين منتج عمل ( جريمة شغف) السيد مفيد رفاعي ، وبموافقة مخرج العمل السيد وليد ناصيف".

وتابعت: "والاتفاق كان كالتالي: تظهر لقطة ل هيفا ( الشخصية التي العبها) متفردة تماما بعد ظهور نجم العمل ( قُصي خولي) وبناءً عليه طلبت ان يكتب اسمي بالشارة البدائية بعد ظهور جميع الأسماء بِما فيها الفنينين ومبااااشرة قبل اسم الجهة المنتجة واسم مخرج العمل" .

وأضافت: "وبهذا أكون قد حفظت مقام اسمي واحترام جمهوري وثقتهم .
لانه عندما تعذر حضور اسمي مع قُصي كونه نجم العمل لم يكن الطرح سوى ان أكون الاسم الثاني بالمشاركة مع اسم اخر ".

وأوضحت: "فاعتذرت وبادلوني بهذه الصيغة المذكورة أعلاه بحيث لا أهضم حق أحد من الزملاء ولا يُهضم حق اسمي ..".

وأردفت: "لكن النتائج جاءت عكس ذلك فلُغيت لقطة هيفا التي ظهرت فيها بعد قُصي خولي في كليب الاغنية واستعيض عنها بظهور لممثلة أخرى لها مني كل الود بالتأكيد . ورمي اسمي بمنطقة لم افهم اصلا ما السبب بذلك بعدما كنّا قد وثقنا الاتفاق بعقد فني ".

وختمت: "استحق تفسيرا علميا من قبل السيدين مفيد رفاعي المنتج والسيد وليد ناصيف المخرج وإذا لم يتم الشرح فأنا أتبرأ بكل صدق من تجربتي في مسلسل جريمة شغف ، لأنني لم أعتد وعدا لا ينفذ ،ولا أحترم سياسة مراعاة الأقوى في المكان، وأثق أن لي اسما ناجحا جدا في تسويق أعماله".

وكانت "لها" تواجدت في مصر أثناء تصوير العمل وأجرت مقابلات مع فنّانيه في الكواليس.