أنوشكا: عملي مع نيللي كريم لا يمنع القلق في داخلي...

أنوشكا,نيللي كريم,التمثيل,مسلسل,بطولة,العلاقة,الأعمال الدرامية,المسلسلات,أفلام سينمائية,الفيلم,ألبوم غنائي

مؤمن سعد (القاهرة) 26 يونيو 2016

تعترف بأن انشغالها بالتمثيل أخذها من مهنتها الأساسية وهي الغناء . الفنانة أنوشكا تحدثت معنا عن أعمالها الدرامية الجديدة، وشكل التعاون بينها وبين نيللي كريم في مسلسل « سقوط حر » ، وحقيقة رفضها العمل مع يسرا في مسلسلها الجديد « فوق مستوى الشبهات » ، وأسباب إصرارها على المشاركة في مسلسل « غراند أوتيل » ، ورأيها في الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وعمرو سعد ومحمد رمضان، وكشفت عن معنى الحب في حياتها، وتكلمت عن كلبتها التي تمثل لها معنى الوفاء والإخلاص .


- تخوضين دراما رمضان هذا العام بمسلسلين، أليس ذلك مرهقاً بالنسبة إليكِ؟
فترة التصوير كانت صعبة للغاية، خصوصاً أن العملين مختلفان تماماً، ولكل منهما طابعه الخاص، لكنني لم أستطع رفض أي منهما، لأن الدورين رائعان وكان صعباً عليّ المفاضلة بينهما، فقرّرت أن أخوض التجربتين وأتحمّل مشقة التصوير. أتمنى أن يحقّق المسلسلان رضى الجمهور، لأنهما من الأعمال المميزة في طرح الموضوعات ومناقشتها، وعموماً أثق في إحساسي تجاه اختياراتي الفنية، ودائماً يحالفني التوفيق ــ حتى الآن ــ في المشاركة بأعمال فنية ذات قيمة وتحمل رسالة هادفة للمشاهد.

- وما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل « سقوط حر » ، بطولة نيللي كريم؟
أول ما لفت انتباهي أثناء قراءتي للسيناريو هو جدية الموضوع الذي يدور حوله العمل، فهو يناقش قضية مهمة ــ وهي المرض النفسي ــ بطريقة لم تقدم من قبل في الدراما المصرية. أيضاً فريق العمل شجعني على المشاركة، بداية من المخرج شوقي الماجري، وهو من المخرجين الذين لا يقبلون المشاركة بأي عمل فني بل يدقق في ما يقدمه، ولذلك فهو واحد من أهم المخرجين الموجودين على الساحة.
كذلك شركة إنتاج «العدل غروب» من العناصر المطمئِنة، لأنها توفر كل الإمكانات التي تساعد على ظهور العمل بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى وجود فنانين وفنانات متميزين لدى كل منهم خبرة كبيرة في مجال التمثيل. إنه عمل متكا