أفلام العيد: دويتو السقا ومنى زكي في مواجهة ياسمين عبد العزيز ومحمد إمام

أفلام العيد,دويتو,أحمد السقا,منى زكي,مواجهة,ياسمين عبد العزيز,محمد إمام

القاهرة (لها) 30 يونيو 2016

يشهد عيد الفطر منافسة ساخنة بين 6 أفلام على الإيرادات، وهي:

"من 30 سنة"  
يشهد عودة التعاون الفني بين أحمد السقا ومنى زكي، بعد أن قدما عدة أفلام معاً منها "تيمور وشفيقة" و "عن العشق والهوى" و "أفريكانو" و "صعيدي في الجامعة الامريكية". ويشاركهما البطولة شريف منير وميرفت أمين وصلاح عبد الله وجميلة عوض، وتدور أحداثه حول رجل تراوده كوابيس بالقتل حتى يستيقظ يوما ويجد نفسه قاتلا بالفعل. ويشارك في بطولة العمل كل من ميرفت امين وشريف منير.

جحيم في الهند
بطولة محمد إمام، ويعد أول فيلم مصري يتم تصوره بالكامل في الهند وتشاركه بطولته ياسمين صبري ويجسد فيه محمد دور قائد لقوات خاصة تتولى ممة تحرير دبلوماسي محتجز في الهند، وذلك في اطار من الكوميديا والاكشن.

عصمت أبو شنب
بطولة ياسمين عبد العزيز وظافر عابدين وبيومي فؤاد ولطفي لبيب، وتجسد ياسمين شخصية ضابطة بالشرطة النسائية تتعرض للتحرش، مما يجعلها تقف امام هذه الظاهرة بكل قوتها وذلك في إطار كوميدي.

"سطو مثلث"
ينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية حيث يشارك في بطولته أحمد صلاح السعدني وريهام حجاج وبيومي فؤاد، وتعرض الفيلم لإتهامات قبل عرضه بالسخرية من نادي الزمالك وهو ما نفاه السعدني.

عسل أبيض
يعود به الفنان سامح حسين للسينما بعد غياب استمر لأكثر من ثلاث سنوات ويشاركه البطولة ميريهان حسين ولطفي لبيب وأحمد راتب وشيماء سيف وشباب مسرح مصر.

"30 يوم في العز"
فيلم كوميدي استعراضي يعتمد على البطولة الجماعية لسعد الصغير وأحمد فلوكس ومحمود الليثي ونرمين ماهر، ويضم عدد من الأغاني الشعبية.

"الباب يفوت امل"
بطولة شريف سلامة ودرة، ويدور في اطار كوميدي حول المشاكل الزوجية.