أجمل إطلالات هذا الأسبوع... إيميه صيّاح تتألق بتصاميم زوجة رامي عياش ونجوى كرم تصف هذا المصمم بالملك

نجوى كرم,نانسي عجرم,نوال الزغبي,سيرين عبدالنور,إيميه صيّاح,Elie Saab,إيلي صعب,فستان طويل,رامي عياش,داليدا عياش,Carolina Herrera,كارولينا هيريرا,Fendi,فندي,Versace,فيرساتشي,مارغوت روبي,Margot Robbie,Gucci,غوتشي,كايلي جينر

هالة طويل 08 أغسطس 2016

عجّت لائحة هذا الأسبوع بإطلالات مبهرة لنجماتٍ عربيات وأجنبيات بتن عنواناً للحضور المميز.

تألقت النجمة نانسي عجرم باللون الأبيض من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب ميزته خامة الدانتيل وطبقات الكشاكش العريضة الناعمة عند التنورة فكان حضورها مميزاً وراقياً كالعادة خلال حفل الأرز الدولي.

رقي النجمة نوال الزغبي ظهر خلال تواجدها في نيس في فرنسا بإطلالة مميزة تألفت من فستان طويل بفتحة عالية عند التنورة من تصاميم إيلي عوض.

حضورٌ ملفت أشعلت به مقدمة البرامج إيميه صيّاح مواقع التواصل الاجتماعي بفستان باللون الزهريّ الناعم ميزته طبقات الكشاكش عند التنورة اختارته من تصاميم زوجة المطرب رامي عياش داليدا عياش.

عفوية وبساطة جمعت بينهما الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في إحدى شوارع بيروت بفستان قصير بقصة الياقة العريضة المكشوفة والكشاكش وميزت حضورها بتسريحة شعر ذنب الحصان البسيطة.

رقيّ وكلاسيكية وأناقة  تجلت في حضور شمس الأغنية العربية نجوى كرم التي أحيت حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات القبيات بإطلالة مميزة باللون الأبيض تألفت من توب طويلة على شكل فستان من الخلف وقصيرة من الأمام مع سروال بقصة كلاسيكية. وأعربت نجوى عبر صفحتها على انستغرام عن اعجابها بابداعات المصمم نيكولا جبران وخاصةً بفساتين اللون الأبيض واصفة اياه بملك الأناقة.

جاذبية عكسها حضور سلمى حايك بفستان من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera المطبع بالورود الحمراء رصدتها عدسات المصورين.

ريهانا تجمع أبرز صيحات الموضة في إطلالة مبتكرة ومميزة رُصِدَت بها في شوارع باريس تألفت من تنورة وتوب باللون الأزرق من ماركيس الميدا  Marques’ Almeida نسقته مع فراء من فندي Fendi وحقيبة ديور  Dior.

انضمت الممثلة الأميركية ميلا كونيس Mila Kunis إلى لائحة الحوامل الأجمل أناقة، إذ تألقت خلال العرض الأول لفيلم Bad Moms بفستان من فرساتشي Versace.

كذلك رصدت الممثلة مارغوت روبي Margot Robbie بإطلالة كاملة من غوتشي Gucci ميزتها تفاصيلها المنمقة كطبعات الورود على الفستان، والقلوب على الحقيبة وحذاء الكعب العالي البلاتفورم.

وأخيراً تألقت كايلي جينر بفستان بسيط من الساتان باللون الأخضر الكاكي ميزته بحزام عريض عند الخصر وحذاء على شكل شرابات قصيرة بلون الفستان.

تصفحي إطلالات هذا الأسبوع وشاركينا رأيك بأناقة نجوى كرم وميلا كونيس وسحر نوال الزغبي وريهانا وعفوية نسرين عبدالنور وسلمى حايك ورقيّ نانسي وغيرهن من النجمات العربيات والعالميات اللواتي تألقن على لائحتنا لهذا الأسبوع.