نجمات تحت الشمس... ملابس بحر وصور جريئة أشعلت انستغرام

سيندي كراوفورد,نايومي كامبل,مادونا,جيجي حديد,جيزيل بوندشين,ريس ويذرسبون,لوبيتا نينغو,بيونسيه,كارلي كلاوس,جوان سمولز,صولنج نولز,تحت الشمس,إجازة,نجمات,ميريام فارس,هند صبري,نوال الزغبي,حليمة بولند,مشاعل الزنكوي,يارا,شيلاء سبت,نانسي عجرم,إليسا,أحلام

10 سبتمبر 2016

حزيران/يونيو وتموز/يوليو وآب/أغسطس، ثلاثة أشهر فيها عذاب. لطالما سمعنا هذه العبارة مع قدوم فصل الصيف، الذي يحل ضيفاً عزيزاً على قلوب المشاهير. فيصبحون إلهاماً لافتاً لكيفية تمضية الإجازة خارج الجدران، على الشاطئ وبين المدن السياحية الجذابة بطبيعتها.

✷أحببنا ثوب نايومي كامبل المطبّع بنقشات الزرافة وقلادتها، نشرت العارضة السمراء هذه الصورة على شاطئ صخري وبدت كأنها تتموضع أمام عدسة ماريو تيستينو.

✷ يتعزز الشبه بين سيندي كروافورد وابنتها كايا جيربر مع مرور الأيام، والتقطت الأخيرة لعائلتها صورة سيلفي على قارب وسط البحر.

✷أما ملكة البوب مادونا، فاحتفلت بعيد ميلادها الـ 58 خلال إجازة عائلية في هافانا الكوبية. بدت ابنتها لورد ليون تشبهها للغاية في إحدى اللقطات التي نشرتها عبر إنستغرام.

✷ شاركت جيجي حديد معجبيها صورة على الشاطئ وهي تشرب عصير جوز الهند.

✷أدارت جيزيل بوندشين ظهرها واحتضنت الغروب وسط الطبيعة، ناشرة عبارة مؤثرة: «بالقلب فقط يمكن الرؤية بوضوح، ما هو جوهري لا تراه العين».

✷أما ريس ويذرسبون، فأبحرت مرتدية ثوباً صيفياً مريحاً وأنيقاً من مجموعتها Draper James.

✷نشرت لوبيتا نينغو لقطات رائعة من بالي الإندونيسية، وكانت جهتها السياحية هذا الصيف منتجع Mulia Bali.

✷طارت بيونسيه وزوجها جاي زي إلى باريس آخذة استراحة من جولتها الفنية العالمية. كما أمضيا أوقاتاً صيفية ممتعة مع ابنتهما بلو آيفي على الساحل الإيطالي.

✷أحببنا لقطة العارضة الأميركية كارلي كلاوس من كابري الإيطالية. لقد حملت الجميلة الشقراء صينية كبيرة من الفاكهة انسجمت مع إطلالتها، خصوصاً تنورة دولتشي إند غابانا المطبّعة.

✷فضلت جوان سمولز إجازة وسط المدينة، فوقفت أمام مبنى Casa Batll التاريخي في قلب برشلونة بأناقة بسيطة زادتها جاذبية.

✷مشت صولنج نولز على الرمال البيضاء في نيو مكسيكو محتفلة ببلوغها العقد الثالث. وكعادتها، ارتدت أزياء بألوان قوية.

ميريام فارس
قرّرت الفنانة ميريام فارس أن تمضي إجازتها الصيفيّة برفقة زوجها وطفلها. وقد نشرت على حسابها على موقع «إنستغرام»، صوراً التقطت لها خلال أيام أمضتها في جزيرة يونانية.

هند صبري
حازت الصور التي نشرتها النجمة التونسية، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، إعجاب متابعيها. فقد ظهرت وهي تمضي إجازتها في منطقة بحرية، علماً أنها تنقلت بين أماكن عدّة من الهند إلى إيطاليا.

نوال الزغبي
لم تتردّد الفنانة نوال الزغبي في مشاركة معجبيها الأوقات الممتعة التي أمضتها في «كان» الفرنسية. فقد نشرت، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، صوراً لها وهي تتنزّه في شوارع المدينة وقد كتبت: «أجواء رومنسية جداً في كان».

حليمة بولند
لم تذكر الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إسم الوجهة التي اختارتها لتمضية عطلتها. فقد نشرت، عبر حسابها على «إنستغرام»، بعض الصور واكتفت بهذا التعليق: «صور من الإجازة السريعة مع الأهل والعايلة».

مشاعل الزنكوي
«رحلة حداق» هي التسمية التي أطلقتها المذيعة الكويتية، مشاعل الزنكوي، على الرحلة البحرية التي قامت بها أخيراً، في وجهة لم تحددها. وقد سألت معجبيها: «منو يعرف أنا وين؟»، مشيرة إلى أنها لم تغادر الكويت.

يارا
إيطاليا هي الوجهة المفضلة لدى الفنانة يارا، التي قصدتها لتمضية إجازة قصيرة، علماً أنها توجّهت أيضاً إلى لندن للاستجمام. وقد فاجأت معجبيها بصور نشرتها عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، والتقطت لها خلال نزهة قامت بها في شوارع البلدين.    

شيلاء سبت
أمضت الممثلة البحرينية شيلاء سبت، جزءاً من إجازتها الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية، كما أظهرت الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، علماً أنها نشرت صوراً أخرى التقطت لها برفقة شقيقتها أبرار أثناء وجودهما في أحد المنتجعات التركية. 

قالت نانسي عجرم في أحد تعليقاتها وهي في المطار تجرّ وراءها أمتعتها: «لم أذهب إلى كل مكان، لكن ذلك على قائمتي». تحب نجمة the Voice Kids السفر، لكنها تتنقل كفراشة بين عواصم العالم عائدة بسرعة للقاء ابنتيها. وعلى رغم نضج أناقتها أخيراً، إلاّ أنها باتت تركز كثيراً على الظهور بفساتين صغيرة وصنادل شبه مسطحة وتصاميم بوهيمية بدت مثالية مع رحلاتها بين كان الفرنسية وأثينا اليونانية، لكنها تبقى فنانة تميل إلى الأجواء العائلية على الأراضي اللبنانية غالباً.

أما زميلتها اللبنانية إليسا التي واصلت تسجيل ألبومها العاشر في لندن، فجمعت صديقاتها هناك وخرجت برفقتهن، ولعل أبرزهن زوجة لاعب كرة القدم فابريغاس، دانييلا سمعان.

أحلام
اعتبرت الفنانة الإماراتية أحلام أن جزيرة ميكونوس إحدى أفضل الوجهات لتمضية الإجازة، ناشرة أكثر من مقطّع مصوّر للشاطئ هناك.