برامج موضة

ما السر الذي كشفه منسق الصورة خليل زين عن هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي,برنامج Project Runway ME,الرداء السروالي,Cartier,Chopard,شوبارد,Bulgari,بولغاري,Balmain,Philipp Plein,Sophia Webster

هالة الطويل,تاتيانا قسطنطين هالة الطويل 19 سبتمبر 2016

جرأة لطالما عُرِفَت بها هيفاء وهبي. أسلوبٌ جعلَ منها نجمة الحلقة الأولى من برنامج Project Runway ME تحت عنوان الألوان. فَلِمَ الألوان ولمَ الديفا؟ عشقٌ جمع بينها وبين هذا العالم الملون فعكست صورةً مرحةً وجريئة في آن في لعبةِ دمجِ باتت هي ملهمتها. بجمالها الأخاذ وثقتها في نفسها وفي الألوان استحوزت بإطلالاتها على قلوب الملايين الذين عشقوا أسلوبها الخاص. وصفها منسق الصورة الخاص بها خليل زين قائلاً «شو ما لبست بيلبقلا، القالب غالب».

فهو يعشق حضورها باللون الأسود كالرداء السروالي الذي اختاره لها من مجموعة إيلي صعب وعندما طلبنا منه تعريف أسلوب هيفا كان ردَه بأنها تعشق كلّ ما هو جديد ودائماً تفاجئنا بإطلالات شبابية. أما عن أكسسواراتها المفضلة، فروى لنا عشقها الكبير لعالم الأحذية وامتلاكها عدداً لا يحصى منها، فبرأيه هي الأهم لأنها تعطي القيمة الحقيقية للإطلالة أياً كان خيار الفستان. أما بالنسبة للمجوهرات فهي تمتلك قطعاً فريدة من ماركات عالمية أبرزها Cartier وChopard وBulgari.

شغلت الديفا مواقع التواصل بالـStreet Style فباتت لها بصمةً يُحتذى بها فدمجت الألوان بطريقة Mix and Match من دون الوقوع في فخ التكلف. ولدى سؤالنا عن الماركات المفضلة لديها وعن أهميتها في تألقها أشار إلى حبها لتصاميم Balmain وPhilipp Plein وSophia Webster وعن ذوقها الرفيع والمميز الذي يخولها التفرد في اختياراتها. ولثقتها به وانشغالاتها تعتبر هيفاء منسق الأزياء والصورة عنصراً أساسياً في مشوارها الفنيّ.