برامج موضة

وفاء الكيلاني تستبعد مصممة كويتية؛ ومن هي ضيفة الحلقة الثالثة من Project Runway؟

Project Runway ME,MBC,Toni Garrn,توني غارن,وفاء الكيلاني,موضة,مشاهير

24 سبتمبر 2016

تحت عنوان Old To New، إجتمع 14 مصمّماً في الحلقة الثانية من Project Runway Middle East حيث إنضمّت إلى لجنة تحكيمه الإعلامية وفاء الكيلاني والتي فاجأتهم خلال إعلان التحدي وكذلك بآرائها الصريحة على الـ Runway.

فبعدما جال المشتركون بين الثياب القديمة والقطع المتناثرة على الأرض، التقط كلّ منهم ما يناسبه من قطعٍ قديمة ستُعاد حياكتها لابتكار جديد، وقاموا بتبادلها فيما بينهم، ليبدأ العمل على حياكتها والكشف عن مهاراتهم في التحويل والخياطة.

لجنة التحكيم المؤلّفة من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، أيقونة الموضة عفاف جنيفان والإعلامية وفاء الكيلاني، عبّرت عن سعادتها وإعجابها بالعرض، إذ قال صعب أنّه معجب بالتصاميم ودمج الألوان وكذلك تقدّم المتسابقين الواضح، ووافقته الرأي عفاف.

ولضيفة الحلقة وفاء الكيلاني رأيٌ صريح بالتصاميم، فقد أحبّت تصميم سليم باللون الأزرق الملكي، وكانت معظم تعليقاتها إيجابية على تصاميم المتسابقين ولا سيّما ريان ولوما، في حين ظهرت قساوة عفاف جنيفان خلال التعليق على تصميم فاطمة وسبأ.

تصميم فاطمة النجدي لم ينل إعجاب اللجنة، وعلّقت وفاء قائلة أنّها لن ترتديه أبداً، وأكدت أنّ فاطمة خرجت كثيراً عن المألوف، وإكتفت عفاف بالتعليق بأنّ الفستان بشع وإيلي صعب لم يكن راضياً عنه، فخرجت من المنافسة على وقع الدموع وصدمة زملائها، في حين إحتلّت لوما صالح الصدارة وتمتّعت بالحصانة.

أمّا ضيفة الحلقة الثالثة من Project Runway فهي عارضة الأزياء المعروفة توني غارن- Toni Garrn، والتي ستكشف للمصممين الـ  13 عن التحدي الجديد، حيث أعربت عن سعادتها بكونها إحدى ملهمات إيلي صعب في تصاميمه.